تفاصيل محاولة خطف المغنية لانا ديل راي تحت تهديد السلاح

تفاصيل محاولة خطف المغنية لانا ديل راي تحت تهديد السلاح

أمل مجدي | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 5 فبراير 2018 - 17:59 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 فبراير 2018 - 17:59
لانا ديل راي لانا ديل راي
ألقت قوات الشرطة في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا، القبض على رجل يدعى مايكل هانت، خطط لاختطاف المغنية لانا ديل راي، تحت تهديد السلاح.

وبحسب ما ذكرت صحيفة The Telegraph، فإن "هانت" البالغ من العمر 43 عامًا تواجد بالقرب من ساحة مركز أمواي في أورلاندو، حيث كان من المقرر أن تحيي ديل راي حفلاً غنائياً. وقد كان بحوزته سكين يبلغ طوله حوالي 7 سم، بالإضافة إلى تذاكر الحفل.




وكانت الشرطة تلقت اتصالا يؤكد أن "هانت" كتب عبر أحد حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، منشورات غامضة تحمل طابع التهديد وتمثل خطرا على حياة المغنية صاحبة الـ32 عامًا. لذلك اتخذت الاجراءات اللازمة وحددت موقعه لإلقاء القبض عليه بتهمة ملاحقة المغنية والتخطيط لاختطافها.

وبالرغم من أن الشرطة لم تكشف عن الجمل التي كتبها، فإن هناك حساب يحمل اسم المتهم على موقع Facebook، يوضح أنه خطط لحضور الحفل كي يعلن عن حبه لها ورغبته في التواجد معها للأبد.

اقرأ أيضًا:
لانا ديل راي تتوقف عن غناء هذه الأغنية بسبب هارفي وينستين


جيمس فرانكو يتعدى على مصور أثناء حفل لانا ديل راي

كلمات متعلقة لانا ديل راي
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"