بالصور- محبو تامر حسني يدافعون عنه: خسارة الوزن سبب وضوح "طابع الحسن"

بالصور- محبو تامر حسني يدافعون عنه: خسارة الوزن سبب وضوح "طابع الحسن"

محمد عاشور | في الأخبار،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 5 فبراير 2018 - 15:42 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 فبراير 2018 - 15:48
تامر حسني تامر حسني
شهد الساعات الأخيرة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب "لوك" الفنان المصري تامر حسني في حلقات العروض المباشرة ببرنامج The Voice Kids.

وخمن البعض أن تامر خضع لعملية تجميل لرسم "طابع الحسن" في ذقنه، وهو ما انتشر في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبره البعض حقيقه نظرا للصور التي أظهرت ذقنه بشكل واضح.

ولكن صفحة Tamer Academy على موقع Facebook، أصدرت بيانا تؤكد فيه عدم إجراء تامر حسني لأي عملية جراحية، وأن هذا التغيير ظهر بسبب فقدانه للوزن بشكل كبير، ونشرت الصفحة:

"بيان هام.. لم نكن ننوي الرد على ثرثرات وكلام ليس له أي هدف سوى التشويش على نجاح نجم مصر الأول تامر حسني، الذي لم يعطى أي فرصة للمغرضين والحاقدين للنيل من فنه دائم النجاح، فلجأوا كعادتهم إلى الشائعات التي ليست لها أي قيمة، بل وأدعوا على تامر حسني قيامه بعملية تجميل لإظهار (طابع الحسن) في دقنه، وكلام مالوش أي أساس من الصحة، وكعادتنا منذ أمس لم نرد واكتفينا بالضحك، ولكن للأسف الشديد تم تصديق الكلام وعليه وجب التوضيح والدفاع عن نجمنا الأول تامر حسني".

١- تامر حسني لمن يعرفه جيدا يعرف أنه بطابع الحسن منذ بداية ظهوره الفني حيث كان بدقن خفيفة مثل الصور المرفقة بالبوست.

٢- تامر حسني مثل إي انسان معرض دائما لبعض التغيرات في ملامحه بسبب نقصان أو زيادة الوزن اللتى تؤثر على ملامح الوجه أحيانا، ومن الطبيعي عندما يقل وزنه يزداد ظهور طابع الحسن.

٣- خضع تامر حسني موخرا لريجيم قاسي أفقده أكثر من ١٢ كيلو، ليجسد بدور ضابط في فيلمه الأخير "البدلة" والذي من أجله قام بحلاقه دقنة المؤقته.

"وأخيرا هل من المنطقي لشخص يقوم بعملية تجميل بوجهة ليظهر بها في فيلم أو حلقة ببرنامج وبعدها يقوم بإطالة دقنة وهو اللوك الثابت لتامر حسني منذ بداية ظهوره ! شكرا".



وبدأ الجمهور يتحدث في مواقع التواصل الاجتماعي عن إجراء تامر لعملية تجميل.














انتهى الموسم الثاني من برنامج The voice Kids بفوز المتسابق المغربي حمزة لبيض من فريق كاظم الساهر.

وحرص تامر حسني على الاحتفال برفقة الأطفال المتأهلين للمرحلة النهائية في برنامج The Voice Kids بفوز زميلهم حمزة لبيض بلقب الموسم الثاني.

جمع تامر الأطفال وباركوا جميعا لحمزة على فوزه المستحق(التفاصيل).

اقرأ أيضا:

بالفيديو- ماذا تفعل يا تامر؟ هكذا أفسد لحظة إعلان نتائج The Voice kids

والد أشرقت أحمد يكشف ما حدث معها بعد خسارتها لقب The Voice kids

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"