سباق الإيرادات الأمريكية- عودة Jumanji للصدارة.. هيو جاكمان يتفوق على كريستيان بيل

سباق الإيرادات الأمريكية- عودة Jumanji للصدارة.. هيو جاكمان يتفوق على كريستيان بيل

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 5 فبراير 2018 - 14:44 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 فبراير 2018 - 16:33
سباق الإيرادات الأمريكية سباق الإيرادات الأمريكية
تغير ترتيب الأفلام المتصدرة لسباق شباك التذاكر الأمريكي هذا الأسبوع، خاصة بعد صدور فيلم الرعب Winchester الذي شغل المركز الثالث متسببا في تراجع عدد من الأعمال السينمائية.

لكن ما زالت الأفلام المرشحة لجائزة أوسكار أفضل فيلم لعام 2018 تنافس على الإيرادات الأمريكية مثل The Post وThe Shape of Water و Three Billboards Outside Ebbing, Missouri.

وبالترتيب وفقا للإحصاءات المنشورة على موقع Box Office Mojo، فإن المركز العاشر من نصيب فيلم الرسوم المتحركة Paddington 2 الذي نال 3 ملايين و110 ألاف دولار هذا الأسبوع، وجاء في المركز التاسع فيلم المخرج جييرمو ديل تورو The Shape Of Water محققًا 4 ملايين و300 ألف دولار. يشار إلى أن الفيلم تصدر قائمة ترشيحات الأوسكار لهذا العام مقتنصا 13 ترشيحا منها جائزة أفضل مخرج وأفضل فيلم.



القائمة الكاملة لترشيحات أوسكار 2018- جائزة تمنع the Shape of Water من تكرار رقم La La Land.. وحضور عربي لافت

وشغل المركز الثامن فيلم الحركة والإثارة Den of Thieves الذي حقق 4 ملايين و670 ألف دولار، فيما احتل المركز السابع فيلم 12 Strong حاصلا على 4 ملايين و710 ألاف دولار، وجاء فيلم The Post في المركز السادس محققًا 5 ملايين و200 ألف دولار.

وفي السطور التالية، نرصد إيرادات الأفلام الخمسة المتصدرة لقائمة الـBox Office:

5- Hostiles

تراجع فيلم الممثل كريستيان بيل مركزين هذا الأسبوع، بعد تحقيقه 5 ملايين و523 ألف دولار، فيما تقدر إيراداته إجماليا على المستوى المحلى بـ21 مليون و237 ألف دولار.

تدور الأحداث في نهاية القرن الـ19، حول ضابط بالجيش الأمريكي يكلف بمرافقة سجين من الهنود الحمر وعائلته إلى موطنهم الأصلي، في رحلة خطرة.



4- The Greatest Showman

حافظ الفيلم الاستعراضي على مكانته في قائمة الإيرادات بعد حصوله على 7 ملايين و800 ألف دولار، وإجماليا بلغت إيراداته بعد مرور 7 أسابيع على طرحه في السينمات 290 مليون و481 ألف دولار.

تركز قصة الفيلم على حياة رجل الاستعراضات الأمريكي "بي تي بارنوم" مؤسس السيرك، الذي أصبح جوالًا مشهورًا يسافر عبر الدول ويقدم فنه. تجدر الإشارة إلى أن مؤلفي أغاني فيلم La La Land هما من كتبا أغاني الفيلم الجديد.



3- Winchester

في أول أيام عرضه، تمكن فيلم الممثلة هيبين ميرين المرعب من شغل مركز متقدم داخل القائمة، بعد حصوله على 9 ملايين و250 ألف دولار.
الفيلم مأخوذ عن أحداث حقيقية، وتجسد ميرين شخصية "سارا وينشستر"، التي تعتقد أن منزلها الكبير مسكون بأرواح من قتلوا بأسلحة من صنع شركة العائلة.



دليل السينما العالمية في فبراير- رعب مأخوذ عن أحداث حقيقية.. ثالث أفلام Fifty Shades ينافس شمشون


2- Maze Runner: The Death Cure

هبط ثالث أجزاء سلسلة Maze Runner مركزًا واحدًا في ثان أسابيع عرضه، محققًا 10 ملايين و200 ألف دولار، فيما تجاوزت إيراداته إجماليا 182 مليون دولار.

دور الأحداث في إطار الخيال العلمي حول "توماس" الذي يقود مجموعة من الهاربين من المتاهة في مهمتهم الأخيرة والأخطر على الإطلاق. إذ يتوجب عليهم البحث عن علاج لمرض مميت لإنقاذ الجميع.

يشار إلى أن الممثل ديلان أوبراين تعرض لإصابات بالغة أثناء التصوير؛ إذ كان يقف على دراجة نارية، وفجأة تعرض للاصطدام بواسطة سيارة.



1- Jumanji: Welcome to the Jungle

عاد فيلم الممثل دواين جونسون إلى المركز الأول مرة ثانية بعد تحقيقه 11 مليون دولار، وتقدر إيراداته إجماليا بـ 855 مليون و742 ألف دولار.

تدور أحداث الفيلم حول 4 مراهقين يكتشفون وحدة تحكم لعبة فيديو تسمى "جومانجي". تأخذهم اللعبة بداخلها إلى عالم الأدغال، ويصبح كل منهم بشخصية مختلفة، وعليهم جميعًا البقاء على قيد الحياة وإنهاء اللعبة من أجل العودة للعالم الواقعي.



اقرأ أيضًا:
12 إعلانا دعائيا لأفلام ومسلسلات في "السوبر بول"- عودة سادس أجزاء Mission: Impossible ومفاجأة Netflix


لعبة "في الفن"- أي من شخصيات مسلسل La Casa de Papel تشبهك؟

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"