محمد هنيدي ردا على مسؤول إسرائيلي: بابا قالي ماتلعبش مع العيال الرزلة

محمد هنيدي ردا على مسؤول إسرائيلي: بابا قالي ماتلعبش مع العيال الرزلة

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 4 فبراير 2018 - 17:38 | آخر تحديث: الأحد ، 4 فبراير 2018 - 17:58
محمد هنيدي محمد هنيدي
لايزال الفنان محمد هنيدي يتلقى أسئلة جمهوره عبر وسم AskHenedy في موقع Twitter ويرد عليهم بطريقته المميزة.

وتلقى هنيدي سؤالا من متابع إسرائيلي يدعى "يوناتان جونين" وهو المسئول عن الدبلوماسية الرقمية بالعربية في وزارة الخارجية الإسرائيلية، وجاء سؤاله حول ما اذا كان ينوي تقديم جزء ثان من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" كما سأله حول ما اذا كان يعلم أن لديه جمهور كبير في إسرائيل.

ليرد عليه هنيدي بأنه الأفضل له أن يغلق حسابه في الموقع.




ثم عاد المتابع الاسرائيلي وقال لهنيدي إنه سعيد لأنه رد عليه، وطلب منه ألا يغلق حسابه لأنه نجم كبير يعتز به الجمهور العربي والإسرائيلي.




ومرة أخرى رد هنيدي وهذه المرة استعان بجملة من فيلمه الشهير "همام في أمستردام"، قائلا "بابا قالي ماتلعبش مع العيال الرزلة".




ومن خلال جلسة الأسئلة والأجوبة كشف هنيدي عن بعض الأمور منها تاريخ ميلاده الحقيق بعدما حدث اختلاف عليه هل هو الأول من فبراير أم 15 فبراير، وأكد هنيدي أنه الأول من فبراير(التفاصيل).

اقرأ أيضا:


في عيد ميلاده- محمد هنيدي الغاوي قصف جبهات على Twitter

في عيد ميلاده- محمد هنيدي الغاوي قصف جبهات على Twitter

كلمات متعلقة محمد هنيدي
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"