دموع ماريا قحطان تثير تعاطف الجمهور

دموع ماريا قحطان تثير تعاطف الجمهور

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 4 فبراير 2018 - 15:4 | آخر تحديث: الأحد ، 4 فبراير 2018 - 15:4
ماريا قحطان ماريا قحطان
تمكنت ماريا قحطان أصغر متسابقة في الموسم الثاني من برنامج The Voice Kids من أسر قلوب المشاهدين بخفتها وتألقها على المسرح.

رغم صغر سنها وحجمها ما أن كانت تصعد على المسرح حتى تجعل الجميع في حركة وتفاعل معها.

ولم تتأهل ماريا إلى المرحلة النهائية وعندما تم الإعلان عن تفوق حمزة لبيض عليها، انهارت في بكاء شديد وتعاطف معها كل المتواجدين.

مرت هذه اللحظات بسلام، ومرة أخرى صعد كل المتأهلين لحلقة العروض المباشرة على المسرح ليغنوا أغنية جديدة بعنوان "عيشي الحكاية" لديزني، ورغم ظهور الجميع على المسرح في حالة فرح واحتفال، كانت ماريا تبكي وهي تؤدي بعض الحركات الاستعراضية مع زملائها.

شاهد الأغنية



حزن كاظم الساهر عليها كثيرا خاصة أن بكائها أصبح واضحا، وتأثر الجمهور بهذا المشهد وكانت لهم تعليقات كثيرة عبر موقع Twitter فالجميع أكدوا أنها مثلت بلدها اليمن بشكل مشرف وأنها فازت بحب الجمهور.














اقرأ أيضا:

والد أشرقت أحمد يكشف ما حدث معها بعد خسارتها لقب The Voice kids

بالصور- لين الحايك تفاجيء جمهور The voice Kids.. أصبحت شابة في عامين!

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"