إعلان جديد لـ The Voice.. حماقي يتحدى عاصي بهذه الجملة

إعلان جديد لـ The Voice.. حماقي يتحدى عاصي بهذه الجملة

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 4 فبراير 2018 - 9:58 | آخر تحديث: الأحد ، 4 فبراير 2018 - 9:58
مدربين الموسم الرابع من The Voice مدربين الموسم الرابع من The Voice
أيام قليلة وينطلق الموسم الرابع من برنامج The voice بمدربين جدد يعطون للبرنامج شكلا جديدا.

بدأت شبكة قنوات MBC، في عرض إعلان جديد لتشوق الجمهور، ظهر فيه تحدي المدربين فكل واحد منهم يريد أن يفوز فريقه باللقب.

وظهر التحدي الأكبر بين المطرب المصري محمد حماقي والمطرب اللبناني عاصي الحلاني الوحيد المستمر من لجنة التحكيم السابقة.

فوجه حماقي بعض الرسائل لعاصي منها أنه لن يكون دبلوماسيا في تعامله إذا فكر أن ينتصر عليه، كما تحداه مازحا أن يقول جملة "أنا مبطلتعلكيش يا ست هانم" وحاول عاصي أكثر من مرة قولها لكنه فشل.

أما أحلام وإليسا فكل واحدة منهما تؤكد أن أحلى صوت في الموسم سيكون ضمن فريقها.





من المقرر أن تُعرض أولى حلقات برنامج The Voice في العاشر من فبراير في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء عبر شاشتي "MBC مصر" وMBC 1، ولجنة التحكيم مشكلة من عاصي الحلاني وأحلام وإليسا ومحمد حماقي.

وفي مفاجأة كبيرة أعلنتها شبكة قنوات MBC بعد الكشف عن موعد عرض أولى حلقات برنامج The Voice وتواجد أحلام ضمن المدربين في البرنامج(التفاصيل).

فبعدما تم استبعاد أحلام في نوفمبر 2017 من لجنة التحكيم واختيار المطربة نوال الكويتية بدلا منها وتوقف التصوير لفترة، عاد اسم أحلام للتواجد من جديد ويبدو أن كل الخلافات قد حلت.

وفي أول تعليق لها على الأمر، كشفت نوال أنها فوجئت مثل الجمهور باستبعادها من لجنة التحكيم The Voice ، معربة عن استيائها من هذا التصرف غير المبرر من قبل إدارة المحطة. (تعرف على التفاصيل)

اقرأ أيضا:

صورة- أول تعليق لأحلام بعد عودتها لبرنامج The voice

بالفيديو- البرومو الأول للموسم الرابع من The Voice

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"