بالفيديو - شيرين تحرج نوال الكويتية على المسرح بحديثها عن The Voice

بالفيديو - شيرين تحرج نوال الكويتية على المسرح بحديثها عن The Voice

مي فهمي | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: السبت ، 3 فبراير 2018 - 17:7 | آخر تحديث: السبت ، 3 فبراير 2018 - 17:7
شيرين وأحلام شيرين وأحلام
أحييت شيرين عبد الوهاب مساء الجمعة 2 فبراير حفلاً غنائياً ضمن مهرجان "هلا فبراير" بالكويت بمشاركة المطربة نوال الكويتية.

وتسببت شيرين في حالة من الحرج لنوال الكويتية عندما قالت لها مازحة على المسرح أنهما سيقدمان جزء جديد من The Voice العام المقبل، لترد نوال على الحديث بالضحك.

وكان كلام شيرين إشارة لاستبعاد نوال الكويتية من صفوف لجنة تحكيم The Voice وعودة أحلام من جديد لمقعدها، بعد أن تم استبعادها في نوفمبر 2017 من لجنة تحكيم البرنامج ومن بعدها تم إيقاف تصوير باقي الحلقات، وعرض برنامج The Voice Kids بدلا منه في ديسمبر.



جدير بالذكر أن شبكة قنوات MBC أعلنت عن أولى حلقات برنامج The Voice ستعرض 10 فبراير.

وجاء في تدوينة قصيرة من مجموعة قنوات MBC أن الموسم الجديد سيتم عرضه عبر شاشتي "MBC مصر" وMBC 1، وأن لجنة التحكيم مشكلة من عاصي الحلاني وأحلام وإليسا ومحمد حماقي.

ومن المقرر أن يُعرض في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.

وعلم موقع FilFan.com أنه تم تصوير مرحلتي "الصوت وبس" و"المواجهة المباشرة"، ومن المفترض بدء عرض هذه الحلقات وبدء من شهر مارس ستبدأ مرحلة العروض المباشرة.

اقرأ أيضاً

صورة- أول تعليق لأحلام بعد عودتها لبرنامج The voice

أول تعليق لنوال الكويتية بعد استبعادها من The Voice

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"