"MBC مصر" لا تهتم بدعوات المقاطعة.. عرض هذه المسرحية يغضب الجماهير للمرة الثانية

"MBC مصر" لا تهتم بدعوات المقاطعة.. عرض هذه المسرحية يغضب الجماهير للمرة الثانية

يارا عماد | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 2 فبراير 2018 - 20:52 | آخر تحديث: الجمعة ، 2 فبراير 2018 - 20:56
مشهد من مسرحية "أنا إيه اللي جابني هنا" مشهد من مسرحية "أنا إيه اللي جابني هنا"
منذ إعلان قناة "MBC مصر"، عن عرض الموسم الجديد من "مسرح مصر"، ينتظر جمهور ومحبي الفرقة عروضهم الجديدة أسبوعيا، ويبدو أن عدم التزام القناة بعرض مسرحيات جديدة أسبوعيا على شاشتها أزعج الجمهور بشدة ووصل الأمر إلى دعوات بالمقاطعة.

وكان من المقرر عرض مسرحية جديدة من الموسم الثالث اليوم الجمعة 2 فبراير في الساعة الـ 8 مساء، ولكن تم إذاعة "أنا إيه اللي جابني هنا"، وهي مسرحية قديمة تم عرضها في الموسم الأول، الأمر الذي تسبب في غضب الكثير من محبي "مسرح مصر".





وطالب البعض بعدم متابعة القناة بسبب عدم مصداقيتهم في إذاعة العروض.





ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تعرض فيها قناة "MBC مصر"، مسرحية قديمة، وتكرر الأمر منذ قرابة أسبوعين عندما أعلنت القناة عن عرض مسرحية جديدة تحمل اسم "وزير السعادة"، وفوجيء المتابعين بإعادة مسرحية "عام سعيد"، الأمر الذي تسبب في غضب الكثير من محبي "مسرح مصر"، وطالب البعض بعرض المسرحية الجديدة كاعتذار للجمهور من قبل القناة.

ولم يتوقف الأمر عند عرض مسرحية قديمة فقط، ولكن بعد مرور نصف ساعة تم اقتطاعها للعودة إلى بث الجلسة الختامية لفعاليات مؤتمر "حكاية وطن"، ورجح البعض بأنه السبب في عدم عرض المسرحية الجديدة.

ولم تخرج قناة "MBC مصر" وقتها بأي اعتذار لعدم بث المسرحية الجديدة عبر شاشتها.

اقرأ أيضا

غضب عارم من جمهور "مسرح مصر" بعد عرض هذه المسرحية.. دعوات بمقاطعة "MBC مصر"

كلمات متعلقة مسرح مصر
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"