قبل عرضه- حملة تسعى لاسقاط فيلم Black Panther.. وموقع Rotten Tomatoes يرد بلهجة شديدة

قبل عرضه- حملة تسعى لاسقاط فيلم Black Panther.. وموقع Rotten Tomatoes يرد بلهجة شديدة

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 2 فبراير 2018 - 14:29 | آخر تحديث: الجمعة ، 2 فبراير 2018 - 14:29
Black Panther Black Panther
بعد طول انتظار، تشهد دور العرض السينمائية يوم 16 فبراير الجاري طرح فيلم Black Panther الذي يتناول حياة إحدى الشخصيات الخارقة التي ابتكرتها شركة Marvel للقصص المصورة وتنتجها شركة Disney.

ورغم حصول الفيلم على تقييمات إيجابية من قبل النقاد الذين تمكنوا من مشاهدته في العروض الاستباقية، وتوقع وصول افتتاحيته إلى 130 مليون دولار على مستوى أمريكا، فإن هناك حملة ينظمها محبو شركة DC Comics المنافسة لشركة Marvel تسعى إلى خفض نسبة تقييم الفيلم على موقع Rotten Tomatoes.

فقد أسست الحملة على موقع Facebook مجموعة تحمل اسم "معًا لإسقاط سلاسل أفلام شركة Disney ومحبيها"، ثم أنشأت صفحة تستهدف حصول الفيلم على تقييم منخفض للغاية من أجل تشويه صورته في وسائل الإعلام وخفض حجم إيراداته. وتعد هذه نفس الحملة التي نجحت في خفض تقييم فيلم Star Wars: The Last Jedi رغم تجاوز إيراداته مليار دولار.



وبالطبع قررت إدارة موقع Rotten Tomatoes الرد على الحملة في بيان صحفي شديد اللهجة، معلنة رفضها التام لهذا السلوك.

جاء فيه: ""نحن فخورون بأننا أصبحنا منبرا للمعجبين الذين يحبون مناقشة الأعمال الترفيهية، ونحن نأخذ هذه المسؤولية على محمل الجد. ولأننا نحترم تباين آراء المعجبين وتنوعهم، فإننا لن نتغاضى عن أي خطابات تحريضية. لدينا فريق من خبراء أمن شبكات الإنترنت يراقب عن كثب منصاتنا المتعددة، وبالتالي فإن أي مستخدم يشارك في مثل هذه الحملات سوف يتم حظره من الموقع وحجب تعليقاته في أسرع وقت ممكن".

يشار إلى أن فيلم Black Panther يعد ثاني فيلم من إنتاج شركة Marvel يشهد ظهور بطل خارق من أصحاب البشرة السمراء، بعد فيلم Blade الصادر عام 1998.

تركز الأحداث على قصة "تشالا" ملك واكاندا الأفريقية، الذي يتولى مسئولية الحكم في المملكة بعد موت أبيه، ويتحتم عليه الدفاع عن أرضه من التمزق.

اقرأ أيضًا:
تفاصيل صفقة بيع Fox لـDisney.. امتلاك هذا الأفلام والمسلسلات وتهديد لمستقبل Netflix


شركة Disney تتراجع عن قرار حظر هذه الصحيفة بعد دعوات المقاطعة

كلمات متعلقة black panther walt disney
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"