بالفيديو- زينة: والدتي تسبب لي مشكلات على مواقع التواصل الاجتماعي

بالفيديو- زينة: والدتي تسبب لي مشكلات على مواقع التواصل الاجتماعي

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 2 فبراير 2018 - 10:28 | آخر تحديث: الجمعة ، 2 فبراير 2018 - 10:28
زينة زينة
كشفت الممثلة زينة أنها لا تجيد التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي ولا تفهمها كثيرا.

وقالت خلال حلولها ضيفة على برنامج "قعدة رجالة" من تقديم الثلاثي أحمد فهمي وباسل خياط وكريم فهمي ويذاع عبر قناة dmc، إنها مؤخرا أصبحت نشيطة عبر حسابها في موقع Instagram لأنه "تافه".

حكت زينة أن صديقة لها أنشأت لها حسابها في موقع الصور الشهير وهي لم تهتم به، إلى أن سألها مقربون لماذا لا تتواصل مع جمهورها فأحبت الفكرة وبدأت تشارك متابعيها كل جديد لها.



أكدت زينة أنها عندما تقرأ تعليقات الجمهور ترد عليها بنفسها، أما من يكتب تعليق سيء فردها الوحيد هو منعه من متابعتها.

وحكت زينة ضاحكة أن والدتها تسبب لها مشكلات في مواقع التواصل الاجتماعي، فهي طوال الوقت تتابع الأخبار عليها وعندما تنشر زينة صورة جديدة تقرأ التعليقات المكتوبة وترد على أي تعليق سيء.



يذكر أن زينة حصلت على الطلاق من الممثل أحمد عز بحكم من المحكمة صدر الأربعاء 31 يناير.

كان محامي زينة تقدم بطلب لتطليق موكلته وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ "زينة"، من أحمد عز، طلقة بائنة للخلع، مقابل تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية والمادية.

اقرأ أيضا:

صورة- غادة عبد الرازق تهنئ زينة وتنشر وثيقة طلاقها من أحمد عز

مي عز الدين لزينة بعد طلاقها من أحمد عز: ربنا يعوضك

كلمات متعلقة زينة قعدة رجالة
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"