صورة- حكيم يحضر لمفاجأة مع ابنيه

صورة- حكيم يحضر لمفاجأة مع ابنيه

نهال ناصر | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 2 فبراير 2018 - 10:24 | آخر تحديث: الجمعة ، 2 فبراير 2018 - 10:24
حكيم حكيم
وضع المطرب حكيم جمهوره في حيرة كبيرة بعدما أعلن عن مفاجأة جديدة يحضرها لهم.

نشر حكيم عبر حسابه في موقع Instagram صورته مع ابنيه "عمر وعلي" وكتب أنها المرة الأولى التي يشاركاه فيها في عمله، وكشف أنه يحضر لمفاجأة ستنال إعجاب الجمهور، وسألهم هل يمكنهم تخمين ما هي المفاجأة؟



جاءت له إجابات كثيرة من جمهوره منهم من قال إنهما سيشاركاه الغناء، فيما ظن آخرون أنه سيعود إلى التمثيل.

يذكر أن حكيم أحيا مؤخرا حفلا غنائيا بالقرية العالمية بإمارة دبي، وشارك جمهوره باستعداداته للحفل ونشر فيديوهات له مع الفرقة أثناء البروفات(التفاصيل).

جدير بالذكر أن حكيم يعد المطرب العربي الوحيد الذي تواجد علي هذا المسرح للعام الرابع على التوالي، حيث أنه يشارك في هذه الاحتفالية كل عام.

اقرأ أيضا:

أبرز تصريحات حكيم في "العاشرة مساء" هذا ردي على منتقدي كليب "على وضعك".. ولذلك شعرت برهبة أثناء وقوفي على مسرح الأولمبيا في باريس

بالفيديو- لهذا السبب تراجع حكيم عن فكرة الاعتزال

كلمات متعلقة حكيم
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"