براد بيت قريب لأوباما وأنجلينا قريبة هيلاري كلينتون

براد بيت قريب لأوباما وأنجلينا قريبة هيلاري كلينتون

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 26 مارس 2008 - 16:8
أكدت الدراسة وجود علاقة قرابة بين النجمة أنجلينا جولي وهيلاري كلينتون أكدت الدراسة وجود علاقة قرابة بين النجمة أنجلينا جولي وهيلاري كلينتون
كشف بحث تفصيلي أجراه مركز "نيو إنجلاند هيستوريك جينيلوجيكال سوسايتي" new england historic genealogical society عن وجود قرابة بعيدة بين نجوم هوليوود بمرشحي الرئاسة الأمريكية أوباما وكلينتون.

أظهرت نتيجة البحث أن النجم براد بيت تربطه علاقة قرابة من الدرجة التاسعة بالمشرح الديمقراطي باراك أوباما، والمشترك بينهما هو إدوين هيكمان الذي توفى في فيرجينيا عام 1769.

كما ظهر في البحث أن أوباما على درجة قرابة بعيدة أيضاً بست رؤساء أمريكيين سابقين، منهم جورج دابليو بوش.

أما منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون زوجة الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون، فتربطها درجة قرابة بعيدة بكل من النجوم أنجلينا جولي ومادونا وألانيس موريسيت وسيلين ديون.

وترتبط كلينتون بجولي عن طريق قرابة من الدرجة التاسعة، والشخصية المشتركة بينهما هى جين كوسون التي توفيت في كوبيك عام 1718.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"