استعد لتقول وداعا لهذه المسلسلات والأفلام في 2019 .. Game Of Thrones و Avengers في المقدمة

استعد لتقول وداعا لهذه المسلسلات والأفلام في 2019 .. Game Of Thrones و Avengers في المقدمة

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 14 يناير 2018 - 16:47 | آخر تحديث: السبت ، 27 يناير 2018 - 12:30
 Toy Story  و Avengers و Game Of Thrones Toy Story و Avengers و Game Of Thrones
ذكرت تقارير متنوعة أن عام 2019 سيشهد انتهاء سلاسل الكثير من الأعمال المفضلة لدى الجمهور والتي تعلق بها على مدار العقود الماضية، وليس هناك علامات واضحة تدل على من سيحل محل تلك الأعمال المميزة.

ويرصد لك FilFan.com أبرز الأعمال التي على وشك الانتهاء في عام 2019 وفقا لما ورد في موقع Yahoo:

Game Of Thrones


أعمال

بعد تكهنات عديدة حسمت شركة HBO ميعاد بث الموسم الثامن والأخير من السلسلة الملحمية Game Of Thrones التي استطاعت تحقيق جماهيرية واسعة منذ عرض الموسم الأول عام 2011، وحددت عام 2019 لعرضه.

وبالطبع ستترك الحلقة الأخيرة من الجزء السادس فجوة هائلة لمحبي Game Of Thrones خاصة في ظل غياب سلسلة منافسة حققت نجاحا مشابها لإبداع HBO.

وذكرت عدد من التقارير الإعلامية أن الحلقات الست المتبقية ستتجاوز مدة كلا منها 80 دقيقة، وسيتولى كتابتها 4 كتاب سيناريو.

الحلقة الأولى سيكتبها ديفيد هيل، وسيعمل على الحلقة الثانية براين كوجمان، فيما سيتولى كلا من المنتجين ديفيد بنيوف ودانيال بوب وايس، كتابة الحلقات الأربع الأخيرة.

Avengers


أعمال

يترقب عشاق سلسلة Avengers، صدور الجزء الأخير والذي يحمل عنوان 2 Infinity War والمقرر عرضه يوم 3 مايو عام 2019، إذ يتطلعون لرؤية أبطال قضوا معهم السنوات الـ 10 الماضية، ولكن لهذا الخبر وقع سيء أيضا لأنه سيسدل الستار على ظهور أبطال Avengers على الشاشة ربما للمرة الأخيرة.

وضم الجزء الجديد مجموعة كبيرة من الأبطال الخارقين وأبرزهم "الرجل الحديدي" روبرت داوني جونيور، و "ثور" كريس هيمسورث، و "كابتن أمريكا" كريس إيفانز و "الأرملة السوداء" سكارليت جوهانسون، وغيرهم.

Toy Story


أعمال

على الرغم من أنه لا يوجد تأكيدات حول انتهاء سلسلة الرسوم المتحركة Toy Story في عام 2019، إلا أنه لم يتم الإعلان عن جزء خامس من السلسلة، ومن المقرر أن يصدر الجزء الرابع يوم 21 يونيو 2019، وسيخرجه مخرج الجزئين الأول والثاني، جون ليستر.

وتدور الأحداث الرئيسية للقصة التي انطلقت عام 1995 للمرة الأولى حول وودي لعبة آندي المفضلة، الذي يغار من باظ لعبة آندي الجديدة ويحاول ان يتخلص منه وبالغلط يسقطه خارج المنزل ويتهمه الجميع انه قتله فيقفز ورائه حتى ينقذه ويأتى به مرة اخرى لبيته.

Star Trek


أعمال

بعد أن كان من المقرر صدور الجزء الرابع من سلسلة Star Trek هذ العام، جاء انسحاب المخرج جاي جاي أبرامز ليحدث تغيير في الجدول الزمني، وخاصة بعد تولي كوينتين تارنتينو إخراج الفيلم، لذا فمن المؤكد أن يتم تأجيله للعام 2019 أو ما بعده نظرا لإنشغال تارنتينو بمشروع آخر يتناول جرائم السفاح تشارلز مانسون في سبعينيات القرن الماضي.

ومعنى أن يتولى تارنتينو إخراج الجزء الجديد من السلسلة، فإن استمراره في رحلة Star Trek ليس مؤكدا وهذا يعني انهاء سلسلة ارتبط بها الجمهور لمدة 10 سنوات.

X-Men


أعمال

من المقرر أن تذهب ملكية شركة 21st Century Fox بالكامل لشركة Disney في فبراير المقبل بعد اتمام صفقة بلغت قيمتها 66.1 مليار دولار، وبالتالي فإن هناك مجموعة من الأفلام المأخوذة عن شركة Marvel التي تمتلكها Disney- ستعود مجددًا إلى شركتها الأم بعدما استحوذت عليها شركة Fox لسنوات طويلة مثل X-Men، ووفقا لما ذكره موقع Yahoo فإن تلك السلسلة ستتوقف عاجلا أم آجلا.

في الوقت الذي تسعى فيه شركة Marvel لإضافة سلسلة X-Men لعالمها في عام 2019.

Star Wars


أعمال

ارتبط الجمهور بسلسلة Star Wars منذ انطلاقها للمرة الأولى عام 1977، ولكن من المرجح أن يشهد عام 2019 عرض آخر أجزاء السلسلة ، والتي تحمل عنوان the Skywalker saga، وفقا لما صرح به المخرج جاي جاي أبرامز مسبقا بأن الجزء التاسع سيكون خاتمة لقصة Star Wars التي صدرت عام 1977، التي هي بمثابة العمود الفقري لسلسلة.

ولم ترد أنباء عن عرض مزيد من الأجزاء للسلسلة الشهيرة مما يرجح أن عام 2019 سيشهد ختام سلسلة Star Wars.

اقرأ أيضا

عرض 6 مسلسلات أجنبية جديدة في يناير .. مواسم تنطلق بعد طول انتظار

فن 2017 - Game Of Thrones يتربع على عرش المسلسلات الأكثر قرصنة

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"