بالصور- ظهور جديد لتوبا بويوكستن مع حبيبها.. رفضت الإجابة على هذا السؤال

بالصور- ظهور جديد لتوبا بويوكستن مع حبيبها.. رفضت الإجابة على هذا السؤال

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 14 يناير 2018 - 12:27 | آخر تحديث: الأحد ، 14 يناير 2018 - 12:27
توبا بويوكستن وحبيبها توبا بويوكستن وحبيبها
لم تعد الممثلة التركية توبا بويوكستن تخفي علاقتها عن الإعلام وأصبحت أكثر جرأة وتظهر مع حبيبها رجل الأعمال أوموت أفريجان أمام الجميع.

وفي أحدث ظهور لها مع حبيبها أثناء خروجهما من أحد المطاعم، التقى بهما عدد من الصحفيين ووجهوا بعض الأسئلة.

توبا بويوكستن

وردت الممثلة التي اشتهرت عربيا باسم "لميس" على الشائعات التي تحدثت عن غيرتها الشديدة على حبيبها وأنها تشاجرت معه بسبب مطربة تعمل في المطعم الذي يمتلكه.

نفت توبا هذه الأخبار مؤكدة أنها غير صحيحة وأنها لا تشعر بالغيرة من هذا الأمر ولم يحدث بينهما خلاف.

توبا بويوكستن

ورفضت الإجابة على سؤال عن علاقتها بطليقها الممثل أنور صايلاك، وعدم حضورها للعرض الخاص لفيلمه الذي شاركت فيه، وتركتهم ورحلت سريعا.

يذكر أن الممثلة التركية انفصلت في شهر يونيو الماضي عن زوجها بعد زواج استمر لـ 5 أعوام وأثمر عن ابنتين، وبعد 14 يوما من طلاقها خرجت أخبار عن علاقتها الجديدة، لتظهر بعد فترة مع حبيبها.

يشار إلى أن توبا بويوكستن يعرض لها مسلسل "جسور وجميلة" من الأحد إلى الخميس عبر قناة MBC 4 ويشاركها في بطولته كيفانش تاتليتوج.

اقرأ أيضا:

هل تتزوج توبا بويوكستن قريبا؟

15 صورة- نجوم تركيا يجتمعون في حفل جوائز الفراشة الذهبية.. جائزة خاصة للمشاهير عند العرب

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"