بالفيديو- رانيا يوسف: لم أشاهد أول أفلامي حتى الآن وابنتي ستشاركني في فيلمي الجديد

بالفيديو- رانيا يوسف: لم أشاهد أول أفلامي حتى الآن وابنتي ستشاركني في فيلمي الجديد

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 14 يناير 2018 - 11:39 | آخر تحديث: الأحد ، 14 يناير 2018 - 11:39
رانيا يوسف رانيا يوسف
تذكرت الممثلة رانيا يوسف بداياتها الفنية من عملها كموديل في الإعلانات والأغنيات المصورة إلى انتقالها للتمثيل، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج "لايف من الدوبلكس" مع الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا".

حكت رانيا عن بدايتها وأول أفلامها السينمائية، وقالت إنها بعد ظهورها في عدد من الإعلانات والأغنيات المصورة عرض عليها فيلم "المضيفات الثلاثة".

ومع عرض لقطات من الفيلم ظهر أن رانيا قدمت دور رجل، وقالت عن هذا الأمر إن المخرج رشحها للدور وهي قبلت به لأنه أول عمل لها وكانت متحمسة لأجواء التصوير والسفر من مكان لمكان، وكشفت أنها حتى اليوم لم تشاهد الفيلم ولم تفكر في ذلك.



وخلال الحلقة كشفت رانيا أن ابنتها الصغرى نانسي وتبلغ من العمر 14 عاما، ستشاركها في فيلم سينمائي جديد وستظهر فيه بدور ابنتها أيضا، وقالت إنهم كانوا يبحثون عن فتاة في هذا العمر وتشبهها لذا رشحتها، وسيبدأ التصوير بعد 10 أيام.



يذكر أن رانيا يوسف تنشغل في تصوير مسلسلها الجديد "كإنه امبارح"، ويشاركها في بطولته أحمد وفيق، ومحمد الشرنوبي، وشيرين رضا، وأحمد خليل، ومحمد سليمان، وهدى المفتي، وخالد أنور، وغيرهم من الممثلين.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- روجينا تكشف عن عمرها الحقيقي... هذا الدور ندمت على رفضه
صورة- رانيا يوسف تحتفل بعيد ميلاد ابنتها .. أصبحت شابة

comments powered by Disqus
<

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"