بالصور- أحمد عيد ومحمد شاهين في كواليس تسجيل أغنية فيلم "خلاويص"

بالصور- أحمد عيد ومحمد شاهين في كواليس تسجيل أغنية فيلم "خلاويص"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 13 يناير 2018 - 19:42 | آخر تحديث: السبت ، 13 يناير 2018 - 19:42
أحمد عيد ومحمد شاهين من كواليس تصوير أغنية فيلم "خلاويص" أحمد عيد ومحمد شاهين من كواليس تصوير أغنية فيلم "خلاويص"
انتهى منذ قليل المطرب محمد شاهين من تسجيل أحدث أغنياته بعنوان "متغربين" والتي تعرض ضمن أحداث الفيلم السينمائي الجديد "خلاويص" بطولة أحمد عيد، والذي من المقرر طرحه بالسينمات يوم الأربعاء ١٧ يناير الجاري.

أحمد عيد

أغنية "متغربين" من كلمات هاني رجب وألحان سامر أبو طالب وتوزيع محمد هارون وهندسة صوتية خالد رؤوف وإنتاج "موف أب" محمد مازن.

أحمد عيد

أحمد عيد

وحضر من فريق العمل أثناء التسجيل كل من بطل الفيلم أحمد عيد والمنتج محمد مازن وأحمد عاطف وفريق عمل الأغنية من مؤلفين وشعراء وشهدت كواليس التسجيل أجواء من الفرح والبهجة بين الحضور.

أحمد عيد

أحمد عيد

وكان أحمد عيد قد طرحالإعلان الدعائي الرسمي للفيلم عبر حسابه على موقع Facebook، وحقق نسبة مشاهدة مرتفعة، إذ حقق مليوني مشاهدة في أسبوع من طرحه.



يتعرض أحمد عيد خلال الإعلان الدعائي للفيلم للخداع من أحد الشخصيات ويوجه له أحد التهم، ويدخل السجن مع طفله الصغير "علي" الذي لم يتجاوز الخمسة سنوات، ويحاول إثبات براءته، كما يتعرض للسخرية من السجناء بسبب تواجد الطفل المتهم معهم.

فيلم "خلاويص" بطولة كل من أحمد عيد وأيتن عامر ومحسن منصور وأحمد فؤاد سليم ومحمد حاتم وسامي مغاوري وطارق عبد العزيز والطفل آدم سرحان ومن تأليف لؤي السيد وفيصل عبد الصمد وإنتاج "موف أب" محمد مازن ومنتج فني ريمون رمسيس وإخراج خالد الحلفاوي.

جدير بالذكر أن أخر الأعمال السينمائية التي عرضت لأحمد عيد كان فيلم "ياباني أصلي"، والذي حقق نجاحا خلال عرضه بدور السينما، ويجسد أحمد عيد من خلال العمل دور "محرم" الذي يعيش في منطقة عشوائية بسيطة، ويرتبط بعلاقة عاطفية مع فتاة يابانية ويتزوجها وينجب منها طفلين، ثم تقرر الرحيل لبلدها وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي.

اقرأ أيضا

بالفيديو- اعلان فيلم أحمد عيد "خلاويص" يقترب من 2 مليون مشاهده


خاص- طلعت زكريا لـ"في الفن": هذا سبب ابتعادي عن السينما 6 سنوات بعد فيلم "الفيل في المنديل"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"