قبل عرضه بأيام .. كل ما تود معرفته عن الموسم الثاني من American Crime Story .. خلافات بين عائلة فيرساتشي والشركة المنتجة

قبل عرضه بأيام .. كل ما تود معرفته عن الموسم الثاني من American Crime Story .. خلافات بين عائلة فيرساتشي والشركة المنتجة

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 13 يناير 2018 - 20:14 | آخر تحديث: السبت ، 13 يناير 2018 - 21:25
The Assassination of Gianni Versace The Assassination of Gianni Versace
تستعد شبكة FX لعرض الموسم الثاني من مسلسل American Crime Story، والذي يحمل عنوان The Assassination of Gianni Versace يوم 17 يناير الجاري.

ويرصد لكم FilFan.com معلومات عن الموسم الجديد في التقرير التالي:

القصة


يرصد الجزء الثاني من American Crime Story قصة وفاة مصمم الأزياء الإيطالي جيفاني فيرساتشي في مجموعة حلقات تحمل عنوان "اغتيال جياني فيرساتشي"، والتي ترتكز على رحلة فيرساتشي منذ نشأته في قرية "ريجيو كالابريا" الفقيرة جنوب إيطاليا وصولا إلى امتلاكه أشهر دور الأزياء في العالم، وقد لقي المصمم الأسطوري مصرعه رميا بالرصاص على يد سفاح يدعى أندرو كونانان على عتبة منزله الساحلي في ميامي بولاية فلوريدا عام 1997، لتستكمل شقيقته دوناتيلا فيرساتشي رحلته من بعده.



أبطال الموسم الجديد


يجسد إدجار راميرز دور المصمم الراحل جياني فيرساتشي، بينما تجسد الممثلة الإسبانية بينلوبي كروز دور شقيقته "دوناتيلا فيرساتشي"، ويؤدي دور السفاح "أندرو كونان" الممثل دارين كريس، ويجسد المغني البورتوريكي ريكي مارتن دور شخصية المصمم الإيطالي أنطونيو ديميكو حبيب جياني فيرساتشي.

فيرساتشي

عدد الحلقات


يبلغ عدد الحلقات التي ترتكز على اغتيال مصمم الأزياء العالمي نحو 10 حلقات.

موقف عائلة فيرساتشي من الموسم الجديد


نفت أسرة المصمم الراحل جياني فيرساتشي موافقتها على تناول قصة وفاته في مسلسل تلفزيوني، وأكدت العائلة في بيان أصدرته قبل عرض الجزء الجديد بأيام أنها لم تأذن أو تشارك بأي شكل من الأشكال في المسلسل التلفزيوني المقبل عن وفاة مصمم الأزياء الراحل بما أنه لم يأمر في وصيته بكتابة مسلسل عنه، مشيرة إلى أن المسلسل نسج من خيال المؤلف.

وجاء في البيان: لم نمنح إذنا ولم نشارك في مسلسل تليفزيوني يتناول قصة فيرساتشي، لابد أن نعتبر العمل قصة خيالية من نسج المؤلف لأنه مستوحى من كتاب لم تأذن العائلة بكتابته ولم تشارك به".

يشار إلى أن أحداث المسلسل مأخوذة من الكتاب الأكثر مبيعا Vulgar Favors للكاتب مورين أورث والذي يرصد فيه تفاصيل اغتيال جيفاني فيرساتشي على يد السفاح كونان.

فيرساتشي

ردت الشركة المنتجة للعمل على موقف عائلة فيرساتشي ببيان جاء فيه: مثل أحداث الجزء الأول التي تناولت قضية أو جاي سيمبسون، مستندة إلى الكتاب الأكثر مبيعا The Run of His Life: The People v. O.J. Simpson للكاتب مورين أورث، يستند هذا الموسم أيضا إلى تقاريره الدقيقة حول حادث مقتل فيرساتشي".

وأضاف البيان: "بالنسبة لمن يدعون أن العمل من نسج خيال المؤلف فهذا أمر غير صحيح بالمرة، فقد تم فحص كتاب Vulgar Favors الذي تستند إليه القصة لمدة عقدين من الزمن من قبل المختصين".

وعقب رد الشركة المنتجة بأيام أصدرت عائلة فيرساتشي بيانا آخر تؤكد فيه مجددا عدم مشاركتها في سيناريو المسلسل مع اعتباره عملا خياليا فقط وجاء في البيان: إن الشركة المنتجة تدعي أنها اعتمدت على كتاب مورين أورث، ولكن هذا الكتاب نفسه مليء بالأقوال المتضاربة"، وأشار البيان إلى أن الكاتب لم يتلقى أي معلومات من عائلة فيرساتشي.

فيرساتشي

كما يشكك البيان في تأكيدات المؤلف حول التقرير الطبي الصادر عقب وفاة فيرساتشي مشيرين إلى أنه من غير القانوني أن يطلع أي شخص على التقرير الطبي للوفاة، كما يتجاهل الكتاب المعلومات التي قدمها أفراد أسرة المصمم العالمي ممن عاشوا معه وعملوا معه عن قرب وكانوا في وضع أفضل لمعرفة الحقائق عن حياته.

اقرأ أيضا
كل ما تود معرفته عن The Marvelous Mrs. Maisel مفاجأة جولدن جلوب.. خطأ في الحلقة الترويجية وعلاقته بـ Gilmore Girls

ريكي مارتن حبيب مصمم الأزياء جياني فيرساتشي في American Crime Story

كلمات متعلقة american crime story
comments powered by Disqus
<

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"