مبتكر سلسلة The Walking Dead يدافع عن موت الشخصية الرئيسية

مبتكر سلسلة The Walking Dead يدافع عن موت الشخصية الرئيسية

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 13 يناير 2018 - 14:26 | آخر تحديث: السبت ، 13 يناير 2018 - 15:48
 The Walking Dead The Walking Dead
تمكن صناع مسلسل The Walking Dead من تحقيق قاعدة جماهيرية واسعة في جميع أنحاء العالم، ومنذ بدء عرضه على شبكة AMC في عام 2010، ارتبط المشاهدون بالشخصيات الرئيسية ومصائرها.

وفي الموسم الـ8 من السلسلة تعرض البطل "كارل جريمز" للعض من قبل الموتى الأحياء وهو ما نتج عنه موجه من الغضب من قبل جماهير السلسلة، نظرا لأن جريمز كان محبوبا للغاية كما أنه يعد واحدا من بين 5 أبطال رئيسيين لا يزالون على قيد الحياة، لذا جاء موته صادما للكثيرين.

وردا على تلك الموجه من الغضب دافع مبتكر السلسلة روبرت كيركمان عن قرار موت تلك الشخصية خلال حواره مع مجلة Entertainment Weekly قائلا: أعتقد أن الكاتب سكوت جيمبل أول من جلب تلك الفكرة في بادئ الأمر قبل عام مضى".

وتابع: في البداية كنت مثل .. حسنا هذا قرار صعب كما تعلمون، كان ينتابني بعض الخوف، ولكن بمجرد أن خططنا ما سيحدث بالتحديد على المدى الطويل والأحداث التي تترتب على موت تلك الشخصية، في نهاية الأمر توصلنا إلى تأييد تلك الفكرة والبدء في تنفيذها".

وتوقع الكاتب ردة الفعل الغاضبة عبر الإنترنت من قبل متابعي السلسلة وعلق على ذلك: ليس من المفترض أن نكون سعداء عندما تموت هذه الشخصيات، بل نصبح قلقين بشأن ما سيحدث لاحقا"، مضيفا: ردة الفعل تلك تظهر لنا اهتمام الجمهور بمصير الشخصيات وتعلقه به ومهتمتنا هي الوفاء بذلك الإهتمام وإثبات أن هذا القرار كان يستحق بالفعل أن يؤخذ".

ومن المقرر أن يعود الجزء التاسع من السلسلة يوم 25 فبراير المقبل.

اقرأ أيضا
فن 2017 - لحظات مؤثرة في الدراما الأجنبية هذا العام

مُخرج Game of Thrones يؤكد موت هذه الشخصية وعدم عودتها في الموسم الجديد

كلمات متعلقة the walking dead
comments powered by Disqus
<

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"