بالفيديو - تشارليز ثيرون تستكشف تجربة الأمومة بعام 2018 في Tully

بالفيديو - تشارليز ثيرون تستكشف تجربة الأمومة بعام 2018 في Tully

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 13 يناير 2018 - 13:18 | آخر تحديث: السبت ، 13 يناير 2018 - 13:18
تشارليز ثيرون تشارليز ثيرون
طرح مؤخرا الإعلان الدعائي الأول لفيلم Tully من بطولة تشارليز ثيرون.

وتظهر ثيرون في الإعلان وهي تستيقظ من نومها على صراخ طفلها الرضيع، لتحضر له الطعام، وبعدها تحاول اعادته للنوم بمختلف الطرق منها وضعه على الكرسي الهزاز ومجفف الملابس.



وعندما يأتي الصباح وينام الطفل في سبات عميق ينزلق الهاتف من أيدي ثيرون على وجه الطفل الذي يبدأ في البكاء من جديد، ويقول الإعلان هذه قصة عن الأمومة في 2018، لنشاهد بعده ثيرون وهي تعاني من صخب أطفالها الأكبر سنا وتقدم لهم العشاء بيتزا مجمدة مما يعرضها لسخرية من زوجها.

ولكن يبدو أن كل شيء على وشك التغيير عندما تفتح ثيرون الباب لإمرأة تدعى "تالي".

الفيلم من تأليف ديابلو كودي و إخراج جيسون رايتمان، وتشارك تشارليز ثيرون إلى جانب ماكنزي ديفيس و رون ليفينجستون و مارك دوبلاس.

وتدور أحداثه حول "مارلو" تشارليز ثيرون أم لـ3 أطفال أحدهم حديث الولادة، و تحظى مارلو بهدية من شقيقها تتمثل في مربية أطفال تدعى "تالي" ماكنزي دافيس الطالبة الجامعية التي تساعد "مارلو" على إيجاد الوقت والطاقة لنفسها وتقلب حياتها رأسًا على عقب بشكل إيجابي وطرق غير متوقعة.

وصدر مؤخرا لـ ثيرون بدور العرض العالمية فيلم Atomic Blonde، الفيلم مأخوذ عن رواية The Coldest City، وتدور أحداثه في ثمانينيات القرن الماضي حول الجاسوسة البريطانية "لورين بروتون" التي تجسدها تشارليز ثيرون، إذ يتم إرسالها إلى برلين لإنجاز مهمة صعبة.

اقرأ أيضا

الإيرادات الأمريكية- فيلم The Dark Tower يزيح Dunkirk من القمة.. وهالي بيري تتفوق على تشارليز ثيرون

في عيد ميلادها- تعرف على شخصية تشارليز ثيرون من خلال 12 سؤالًا.. تعاني من الغرور

كلمات متعلقة تشارليز ثيرون
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"