بالفيديو- آسر ياسين يحكي عن موقف صعب مع ابنه طاهر.. هذا ما تعلمه منه

بالفيديو- آسر ياسين يحكي عن موقف صعب مع ابنه طاهر.. هذا ما تعلمه منه

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 13 يناير 2018 - 11:24 | آخر تحديث: السبت ، 13 يناير 2018 - 14:20
آسر ياسين آسر ياسين
أصعب موقف يمر به الأب هو أن يرى ابنه الصغير مريضا، و لا يدري ماذا يفعل.

تعرض الممثل آسر ياسين تعرض لموقف قاس مع ابنه الأول طاهر بعد شهر ونصف من ولادته.

كشف ياسين عما تعرض له خلال حلوله ضيفا على برنامج "تعشبشاي" من تقديم غادة عادل المذاع عبر قناة dmc، قائلا إنه بعد هذا الموقف أدرك أن كل شيء بيد الله وأي احتياطات يفعلها الإنسان من أجل تأمين أولاده لا قيمة لها إذا كان االله قدر لهم شيئا.

وحكى أنه لم يكن لديه خبرة في التعامل مع الأطفال وفي مرة أثناء صعوده على الدرج سقط ابنه على رأسه، وأسرع به إلى المستشفى لكي يطمئن عليه، وخلال هذه اللحظة فكر إنه مهما فعل فإن المكتوب سيعيشه وأن الله هو من يحمي الإنسان.

وأضاف أنه منذ ذلك اليوم وهو يسلم أمره إلى الله ويرى أن الأباء عليهم أن يمنحوا لأبنائهم الحنان والحب، أما أي شيء آخر كتأمين وخوف زائد عليهم من أي مكروه يصيبهم فيتركوه لله.



برنامج "تعشب شاي" يذاع كل جمعة في تمام التاسعة مساء على شاشة dmc.

اقرأ أيضا:

آسر ياسين: محمود عبد العزيز مثلي الأعلى وأتعلم من ماجد الكدواني

بالفيديو- آسر ياسين يحتفل بعيد ميلاد غادة عادل.. موقف محرج بعدما علمت أنه يسجل فيديو

comments powered by Disqus
<

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"