أحمد الفيشاوي يكشف عن صديقه الجديد.. قرد!

أحمد الفيشاوي يكشف عن صديقه الجديد.. قرد!

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 13 يناير 2018 - 11:14 | آخر تحديث: السبت ، 13 يناير 2018 - 14:15
أحمد الفيشاوي أحمد الفيشاوي
يستمتع الممثل أحمد الفيشاوي حاليا بوقته في "بالي" بإندونيسيا التي يتواجد بها منذ فترة، وأصبح يتواصل مع جمهوره كثيرا وينشر صورا وفيديوهات له من رحلته هناك.

وكشف الفيشاوي عن صديق جديد دخل حياته، وهو قرد أمضى معه بعض الوقت.

نشر الفيشاوي عبر حسابه في موقع Instagram صورا له مع القرد وظهر بينهما انسجاما كبيرا وكأنهما أصدقاء منذ وقت طويل.



جدير بالذكر أن آخر أعمال الفيشاوي فيلم "شيخ جاكسون" الذي شارك فيه إلى جانب أحمد مالك وماجد الكدواني ومحمود البزاوي، وغيرهم، ومن إخراج عمرو سلامة الذي شارك في التأليف بالتعاون مع السيناريست عُمر خالد.

وتعود أحداث "شيخ جاكسون" إلى يوم وفاة مايكل جاكسون الذي هزَّ العالم، خاصةً عالم الشيخ الذي كان يلقبه الجميع جاكسون في سنوات الدراسة، لكن ماذا يربط شيخ وإمام مسجد بأسطورة موسيقى البوب الأميركي؟ والسؤال الأهم، هل سوف يستطيع ممارسة حياته بشكل طبيعي بعد ذلك، أم ستعود به ذكرياته وعلاقاته بمن أحبهم إلى السؤال الأهم في وجدانه؟ هل هو شيخ أم جاكسون أم الاثنان في قلب رجل واحد؟

اقرأ أيضا:

النيابة تستدعي أحمد الفيشاوي للتحقيق في اتهامه بازدراء الأديان

التعليق الأول من أحمد الفيشاوي عن فيديو تقربه من درة



كلمات متعلقة أحمد الفيشاوي
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"