آمال ماهر تهنيء الأهلي بكأس السوبر: النادي العظيم

آمال ماهر تهنيء الأهلي بكأس السوبر: النادي العظيم

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 12 يناير 2018 - 22:7 | آخر تحديث: الجمعة ، 12 يناير 2018 - 22:7
آمال ماهر آمال ماهر
هنات المطربة أمال ماهر النادي الأهلي لحصوله على كأس السوبر، بعدما فاز على النادي المصري بنتيجة 1/ صفر، في المباراة التي انتهت منذ قليل وأقيمت على استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

المعروف عن المطربة امال ماهر عشقها للنادي الأهلي، وهي من أحد مشجعيه وتحرص على متابعة مبارياته، وغردت عبر حسابها على Twitter، وقدمت للفريق التهنئة بالفوز بكأس السوبر.




وقالت آمال ماهر في تغريده أخرى أن النادي الأهلي سيظل دائما مصدر فرحة جماهيره.



كانت أوضحت آمال ماهر حقيقة "الديو" الغنائي الذي يجمعها مع عمرو دياب، إذ أكدت أن الألبوم الجديد يضم مفاجآت عديدة لعشاق صوتها وفنها ولن يكون فيه أي "ديو" غنائي لا مع النجم عمرو دياب الذي تكن له كل تقدير ولا مع أي فنان آخر حالياً، وقالت في بيان إعلامي إن الألبوم الجديد لم يحدد وقت إطلاقه تماماً ولكنه لن يتأخر كثيراً.

وكانت آمال ماهر طرحت في وقت سابق من هذا العام "ديو" غنائي مع راشد الماجد و"ديو" ثاني مع ماجد المهندس، وقد حقق هذين العملين مشاهدات كبيرة على قنوات اليوتيوب والفضائيات العربية.

اقرأ أيضا

آمال ماهر تتحدث للمرة الأولى عن حقيقة تعاونها مع عمرو دياب


صورة- هكذا شجعت منى زكي النادي الأهلي ضد النادي المصري في كأس السوبر

كلمات متعلقة آمال ماهر
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"