خاص بالصور- كواليس المشاهير في حفل مدينة الإنتاج الإعلامي.. موقف محرج لساندي ومداعبات بين النجوم

خاص بالصور- كواليس المشاهير في حفل مدينة الإنتاج الإعلامي.. موقف محرج لساندي ومداعبات بين النجوم

خاص FilFan | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 12 يناير 2018 - 15:7 | آخر تحديث: الجمعة ، 12 يناير 2018 - 18:59
حفل مدينة الإنتاج الإعلامي حفل مدينة الإنتاج الإعلامي
احتفلت مدينة الإنتاج الإعلامي بمرور 20 عاما على تأسيسها تحت عنوان "انطلاقة جديدة للمستقبل"، وسط حضور فني وإعلامي كبير بينهم يسرا، وإلهام شاهين، وفيفي عبده، وعزت أبو عوف وزوجته، والمخرجة إيناس الدغيدي، وليلى طاهر، ودنيا عبد العزيز، وعلاء مرسي، وجمال عبد الناصر، ومحمد الصاوي، وسامح الصريطي، ونبيلة عبيد، وفردوس عبد الحميد وزوجها المخرج محمد فاضل، ومحسن محي الدين، وأحمد بدير، وداليا مصطفى، والمخرج خالد بهجت، وأحمد عزمي، وفتوح أحمد، ومحمود قابيل، وأحمد خليل، وأحمد شاكر عبد اللطيف، ومحمد أبو داود، وإدوارد، ومصطفى فهمي وزوجته، وإيهاب فهمي.

شاهد الصور الكاملة للحفل

كما حضر أيضا ياسر فرج، ومحمد مرزبان، ومجدي كامل وزوجته مها أحمد، ومراد منير، والمخرج أمير رمسيس، وحمدي الوزير، ونهال عنبر، والمخرج أحمد صقر، وأحمد صفوت، وأحمد فؤاد سليم، ونادية الجندي، وعفاف شعيب، ومنى عبد الغني، ومدحت تيخة، والمخرج عمر زهران، وجمال العدل، والمنتج محمد السبكي.

ومن الإعلاميين هالة سرحان، وعمرو الليثي، وبوسي شلبي، وتامر أمين، وسامي الشريف رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق، وأسامة كمال، ووائل الابراشي، ومجدي الجلاد، وإنچي علي، ومصطفى بكري، وخيري رمضان، ومحمد الغيطي بالإضافة إلى عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، وكرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، والمهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، والسفير محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق، وأحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية الأسبق والمستشار تامر بجاتو وزير الدولة للشئون القانونية الأسبق.

حفل مدينة الإنتاج الإعلامي

نقل أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة المدينة تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أكد على دعمه للفن والفنانين والإعلاميين والمنتجين، الذين يراهم القوة الناعمة للبلد، كما أكد على دعم الرئيس لحرية الرأي والتعبير، وأنها أحد الركائز لمحاربة الإرهاب والتطرف واصفا المدينة بأنها منارة للإشعاع للعالم العربي.

وقدم هيكل الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه للمدينة خلال الثلاث سنوات الماضية، لتصبح نموذجا يحتذي به للنهوض للأمام، مؤكدا أن هناك خطة استراتيجية للمدينة كي تسير للأفضل، وأن هذا الحفل ليس لمرور ٢٠ عاما فقط على المدينة، لكنه بداية لانطلاقها بعد أن سددت كافة الديون التي كانت عليها، موجها الشكر لأعضاء مجلس الإدارة الذين تحملوا العبء، وكذلك العاملون الذين تحملوا الكثير من الصعاب، ولم ينسى هيكل أن يوجه الشكر لكل من فكر في إنشاء هذا الصرح العظيم على مدى عشرين عاما، خاصة أن المدينة ذللت الصعاب للعمل مع الشركات الذين كانوا شركاء في تطوير المدينة خلال الفترة الأخيرة.

أعلن أسامة هيكل خلال الحفل عن إصدار موافقات لتصوير الأفلام الأجنبية في مصر خلال الأسبوع الماضي وهي خطوة مهمة، بعدما كانت تهرب الشركات الأجنبية المنتجة من التصوير في مصر بسبب التعقيدات الأمنية، ليأتي هذا القرار ويخلق خطوة جديدة ويشجعهم على التصوير في مصر، لإثبات أنها بلد الأمن والأمان، موجها الشكر للمهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء الذي وافق على هذا القرار والذي استغرق إصداره أكثر من عامان.

يسرا وإلهام شاهين
وتم تكريم يسرا صاحبة أكبر عدد ساعات تصوير في المدينة، وإلهام شاهين صاحبة أول مشهد تم تصويره في المدينة والتي قالت إن لها الشرف في تصوير أول مشهد بديكور الحي الريفي موجهة الشكر للرئيس الأسبق حسني مبارك الذي افتتح المدينة منذ 20 عاما وصادف هذا اليوم تصوير أول مشاهد عملها كما وجهت الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي دعم المدينة وحقق العديد من الإنجازات.

حصل يحيى الفخراني على تكريم لكونه أكثر فنان قام بتصوير أعماله في المدينة وتسلمتها بدلا زوجته الإعلامية لميس جابر، بينما حصلت قناة أوربت على تكريم أول قناة تصور في المدينة، أما صاحب أول إطلالة إعلامية كان برنامج "سوارية" عام ١٩٩٧ للإعلامي عمرو أديب الذي تعيب عن الحفل لسفره إلى بيروت.

حفل مدينة الإنتاج الإعلامي

وكرمت المدينة شركة سينرجي للإنتاج التي وقعت بروتوكول مع المدينة لمدة 3 أعوام وتسلمها المنتج تامر مرسي، ومن أهم شركات الإنتاج التي تعاونت مع المدينة شركة "سيدرز أر برودكشن" وتسلمها صادق الصباح، ومن الرعاة الذين ساهموا في نجاح الحفل شركة "وي "وتسلمها أحمد البحيري العضو المنتدب، "بيبسيكو " وتسلمها محمد شلباية رئيس مجلس الإدارة، "فالكون" للأمن والحراسة وتسلمها شريف خالد رئيس مجلس الإدارة.

ثم جاء موعد الحفل الغنائي لفرقة "فابريكا" والتي ضمت 70 مطربا وعازفا غنوا أفضل الأغاني القديمة، ثم صعد المطرب راغب علامة وسط احتفاء جماهيري كبير.

تشديدات أمنية وكواليس
- فرض أمن مدينة الانتاج الاعلامى تشديدات امنية مكثفة على بوابات الدخول للتأكد من حاملى الدعوات ووضع أكثر من بوابة الكترونية للتأمين، كما تم وضع علامات ارشادية لتوجيه المدعوين بمكان الحفل داخل المدينة.

- تزينت مداخل ومخارج مدينة الانتاج الاعلامى بالأضواء الكاشفة والبوسترات الدعائية المعبرة عن الاحتفالية وسط حضور عدد كبير من القنوات الفضائية لتغطية الحدث.

- خصصت إدارة المدينة سيارات لنقل الضيوف من أماكن "الجراج" للحفل.

- غضب بعض المصورين والصحفيين لعدم سماح إدارة المدينة لدخولهم الحفل لعدم ارتدائهم الملابس الرسمية.

- تعرضت الفنانة ساندي لموقف محرج خلال الحفل بعدما تفككت "سوستة" فستانها بسبب ضيقه مما جعلها تطلب من إحدى صديقتها ضبطها حتى لا تتفكك مرة أخرى.

ــ داعبت الفنانة يسرا الإعلامي وائل الإبراشي قائلة: "أنت خسيت اوى كده ليه".

حفل مدينة الإنتاج الإعلامي

ــ طلبت الفنانة الشابة ميار الغيطي وشقيقتها مي التقاط صورة سيلفي مع الفنانة يسرا، بينما طلب وائل الإبراشي منهن الظهور معه في برنامجه.

ــ هنأ بعض الإعلاميين الفنانة إلهام شاهين مما جعل بعض الحضور يتسائل هل ذلك بسبب تكريمها؟ أم توقيعها عقد مسلسل "عوالم خفية"؟

ــ استغلت الفنانة يسرا إطفاء أنوار قاعة الحفل لكي تضع "الروج" قبل تكريمها.

ــ طلبت الفنانة صفاء جلال من أحد الصحفيين مراعة ضمائرهم في الكتابة عنها.. "أتوصوا بيا شوية".

ــ طلب الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف من الفنان مجدي كامل وزوجته مها أحمد مشاهدة فيلمه الجديد "سري للغاية" والذي سيجسد فيه شخصية الرئيس الأسبق مبارك شارحا لهم كيفية تحضيره للدور الذي استغرق 3 أشهر، إذ وضع عدسات لاصقة وقص شعره .

حفل مدينة الإنتاج الإعلامي

ــ ظل الفنان محمد رياض وزوجته رانيا محمود ياسين يبحثان عن مكان يجلسان فيه بعد حجز كل المقاعد الأمامية.

حفل مدينة الإنتاج الإعلامي

ــ داعبت الفنانة فيفي عبده الحضور والمصورين قائلة جملتها الشهيرة "يلا بقى أيوه بقى".

ــ حرصت الفنانة هالة صدقي على الرقص بجانب إلهام شاهين خلال الحفل، إلا أن الأخيرة كانت مشغولة في تناول الطعام قبل أن تتركه وتحتضنها.

ــ نزل المطرب راغب علامة من على المسرح لتحية الفنانات نبيلة عبيد والهام شاهين وهالة صدقي ونادية الجندى.

ــ شهد الحفل مناقشات بين الإعلاميين بسبب رغبة كل فريق ينتمى لقناة في أبراز إنها الأفضل عن مثيلاتها في تغطية الأحداث اليومية.

ــ تفرغ عدد كبير من الفنانين لالتقاط صور سيلفي مع بعضهم.

ــ أصيب عدد كبير من الفنانين الحاضرين بالملل بسبب الفواصل بين فقرات الحفل والتى دفعتهم للإنصراف بعد فقرة التكريم.

ــ حظت الفرقة الموسيقية "فابريكا" على إعجاب الحاضرين بعد تلحينهم وغنائهم لعدد من تترات مسلسلات الزمن القديم.

ــ انصرفت الفنانة يسرا بعد تكريمها مباشرة كى تلحق تصوير مسلسلها "بنى يوسف" .

ــ حرص أسامة هيكل على الإطمئنان على اللمسات الأخيرة قبل بدء الحفل من خلال حسن استقبال الضيوف والتعامل الراقي مع المدعوين وظل يتجول طالبا من الحضور الجلوس حتى النهاية.

ــ داعب الفنان حجاج عبد العظيم أحدى الصحفيات حيث قال لها "مش بتضحكي ليه مين مزعلك".

اقرأ أيضا

"طلق صناعي" أو اليوم الواحد والحكايات المتعددة.. عندما يكون البطل سفارة أمريكية


القائمة الكاملة لجوائز النقاد- مارجو روبي أفضل ممثلة كوميدية وThe Shape of Water يتصدر.. هذا برنامج المسابقات الأفضل

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"