هل كانت أوبرا وينفري على علم بفضائح هارفي وينستين الجنسية؟

هل كانت أوبرا وينفري على علم بفضائح هارفي وينستين الجنسية؟

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 12 يناير 2018 - 15:12 | آخر تحديث: الجمعة ، 12 يناير 2018 - 15:12
هارفي وينستين وأوبرا وينفري هارفي وينستين وأوبرا وينفري
ألقت الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري، خطابا مؤثرا عقب تسلمها جائزة "سيسيل بي دوميل" الفخرية في الدورة الـ75 لحفل جولدن جلوب، لدرجة أن البعض طالب بضرورة ترشحها لانتخابات الرئاسة عام 2020 لتكون مرشحة الحزب الديمقراطي أمام الرئيس دونالد ترامب.

لكن يبدو أن المطرب سيل لم يكن من المعجبين بكلمات الإعلامية البالغة من العمر 63 عامًا، وتحديدًا فيما يخص هجومها على ظاهرة التحرش الجنسي المتفشية في هوليوود.

فقد اتهمها بالتورط في فضائح المنتج هارفي وينستين الجنسية، مشيرًا إلى أنها كانت على علم بكل أفعاله غير اللائقة.

ونشر سيل عبر حسابه على Instagram صورة مركبة، تتضمن لقطة تقبل فيها أوبرا المنتج البالغ من العمر 65 عامًا، وأخرى يتحدثان فيها خلال أحد اللقاءات.

وكتب على الصورة: "عندما تكون جزءًا من المشكلة لمدة عقود، لكن فجأة يظن الجميع أنك الحل".

وعلق على الصورة "لقد نسيت.. أنكِ سمعتي الشائعات، لكن لم يكن لديك أي فكرة عن سلسلة الاعتداءات التي ارتكبها في حق الممثلات صغيرات السن".



يشار إلى أن أوبرا أول سيدة سمراء تحصل على هذه الجائزة في التاريخ، وقد اتسم خطابها بالتميز والحماس.

فقد قالت: "أنني فخورة بجميع النساء اللاتي تحلين بالقوة والشجاعة الكافية للحديث عن حياتهن الشخصية، بل أنهن مصدر إلهام بالنسبة لي. جميع المتواجدين في هذه الغرفة يكرمون كل عام بسبب القصص التي يرونها، لكن هذا العام أصبحنا نحن القصص، لكنها ليست مجرد قصص تؤثر على صناعة الترفيه. أنها تتجاوز ذلك وتمتد إلى الدين والسياسة والعرق والعمل".

وروت وينفري قصة ريس تايلور، التي تعرضت للاغتصاب وكافحت من أجل تحقيق العدالة لكنها ماتت قبل 10 أيام دون نيلها، ثم شددت على أنه حان وقت الحديث عما تتعرض له النساء على يد الرجال، مشيرة إلى مبادرة Time’s Up "الوقت انتهى".

اقرأ أيضًا:
جولدن جلوب 2018- خطاب مؤثر لأوبرا وينفري بعد حصولها على "سيسيل بي دوميل": الحقيقة هي السلاح الأقوى


القائمة الكاملة لجوائز النقاد- مارجو روبي أفضل ممثلة كوميدية وThe Shape of Water يتصدر.. هذا برنامج المسابقات الأفضل

كلمات متعلقة أوبرا وينفري
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"