محمد رمضان يعلن موعد انتهاء تصوير الجزء الثاني من "الكنز"

محمد رمضان يعلن موعد انتهاء تصوير الجزء الثاني من "الكنز"

دينا دهب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 12 يناير 2018 - 11:11 | آخر تحديث: الجمعة ، 12 يناير 2018 - 11:11
محمد رمضان محمد رمضان
يصور الفنان محمد رمضان حالياً الجزء الثاني من فيلم "الكنز"، الذي عُرض الجزء الأول منه في موسم عيد الأضحى الماضي.

ونشر رمضان، صورة من كواليس التصوير عبر حسابه على موقع Twitter، وكتب أن الوقت المتبقي على انتهاء تصوير الجزء الثاني، يومين فقط. وسأل الجمهور هل شخصية "علي الزيبق" التي يلعبها ستنتقم للشعب أم لا؟ وهل يسيتطيع أن يأخذ بالثأر لوالده؟




الفيلم من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج شريف عرفة، ويشارك في البطولة كلا من محمد سعد، روبي، وأحمد رزق، وهاني عادل، وهيثم أحمد زكي، وأمينة خليل، وعدد كبير من الممثلين، والفيلم من إنتاج وليد صبري.

وتدور أحداثه في أربعة عصور مختلفة، هي العباسي، والعثماني، والفرعوني، وفي السبعينيات، إذ تنتقل الأحداث بشأن فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور على السلطة، والتعاملات المزيفة والسيئة مع الشعب.

اقرأ أيضاً

هذه إيرادات فيلم "الكنز" لرمضان وسعد في أسبوعه العاشر

محمد رمضان يعلن الانتهاء من "الكنز 2" قريبا

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"