رمضان 2018 يجمع أمينة خليل وظافر العابدين معا

رمضان 2018 يجمع أمينة خليل وظافر العابدين معا

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 11 يناير 2018 - 23:39
أمينة وظافر أمينة وظافر
استقرت الممثلة أمينة خليل على السيناريو الذي ستخوض به الدراما الرمضانية في 2018.

وجاء في بيان إعلامي من شركة CAT المتحدثة باسم أمينة أنها ستخوض أول بطولة مطلقة لها بمشاركة الممثل التونسي ظافر العابدين في مسلسل "أكاسيا" وهو اسم مؤقت لهذا العمل .

المسلسل من إنتاج محمد مشيش ومأخوذ من قصة مسلسل إسباني، وتكتب له السيناريو والحوار سما عبد الخالق وإنجي القاسم ومن إخراج هاني خليفة، ويعد ثالث تعاون بين أمينة وشركة بي لينك بعد مسلسل "جراند أوتيل" و"لا تطفئ الشمس".

يذكر أن أمينة خليل وظافر العابدين تشاركا من قبل في تقديم إعلانات دعائية لإحدى المناطق السكنية.

وكانت المثير من الأخبار تواردت حول استبعاد الممثلة ياسمين صبري من المشاركة في بطولة المسلسل بسبب خلافاتها مع الجهة المنتجة.

من جهة أخرى أوشكت أمينة على الانتهاء من تصوير مشاهدها في فيلمي "البدلة" مع تامر حسني وأكرم حسني، فيلم "١٢٢" مع طارق لطفي وأحمد داود حيث تقوم بالبطولة النسائية في كلا الفيلمين.

يذكر أن أمينة خليل شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "لا تطفئ الشمس"، كما قدمت العديد من الأفلام السينمائية خلال عام 2017، منها "الخلية" و"شيخ جاكسون".

اقرأ أيضا

#القاهرة_السينمائي_39.. بالصور- أمينة خليل تصطحب أختها في حفل الختام

ظافر العابدين: اشتريت ملابسي في مسلسل "فيرتيجو" من وكالة البلح.. هذا الأمر يقضى على أي فنان

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"