استعدادات لاستقبال ضيوف حفل مدينة الإنتاج الإعلامي.. 20 عاما على تأسيسها

استعدادات لاستقبال ضيوف حفل مدينة الإنتاج الإعلامي.. 20 عاما على تأسيسها

دينا دهب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 11 يناير 2018 - 14:39 | آخر تحديث: الخميس ، 11 يناير 2018 - 14:39
مدينة الإنتاج الإعلامي مدينة الإنتاج الإعلامي
انتهت مدينة الإنتاج الإعلامي من الاستعدادات والتجهيزات الخاصة باحتفالية مرور 20 عاماً على تأسيسها، والمقرر إقامتها مساء اليوم الخميس 11 يناير.

ووضع منظمو الحفل سجادة حمراء أمام مدخل الحفل وذلك لاستقبال الضيوف من الفنانين والمسؤولين المصريين والعرب والسفراء والمنتجين والإعلاميين والصحفيين.

كما وضعت كافة اللمسات النهائية بموقع الاحتفالية بشارع عماد الدين في المدينة، وتم استخدام المؤثرات الصوتية والبصرية الحديثة، وخُصصت منطقة إعلامية لعمل اللقاءات التليفزيونية مع الضيوف ونجوم الحفل.

وسوف يتم تغطية الحفل اعلامياً بعدد كبير من الشبكات التليفزيونية المصرية والعربية والأجنبية، كما سيشهد حضوراً كبيراً من ممثلي الصحف المصرية وعدداً من المراسلين الأجانب والعرب بالقاهرة.

يشار إلى أن المطرب اللبناني راغب علامة هو من سيحي حفل مرور 20 عاماً على تأسيس مدينة الإنتاج الإعلامي، كما أن فرقة فابريكا أيضاً مقرر لها أن تشارك في إحياء الحفل.

اقرأ أيضاً

تعرف على حقيقة نقل مدينة الإنتاج الإعلامي إلى العاصمة الإدارية الجديدة

راغب علامة يحيي احتفالية لمرور 20 عاماً على تأسيس مدينة الإنتاج الإعلامي

comments powered by Disqus
<

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"