ريكي مارتن يعلن زواجه رسميا من خطيبه خوان يوسف

ريكي مارتن يعلن زواجه رسميا من خطيبه خوان يوسف

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 11 يناير 2018 - 0:49 | آخر تحديث: الخميس ، 11 يناير 2018 - 0:57
خوان يوسف مع ريكي مراتن خوان يوسف مع ريكي مراتن
أعلن المغني اللاتيني ريكي مارتن، الأربعاء 10 يناير، زواجه رسميا من خطيبه خوان يوسف.

زف ريكي مارتن الخبر لجمهوره قائلا: "أنا زوج، لكننا سنحظى بحفل زفاف ضخم بعد عدة أشهر، سأعلمكم بالموعد"، بحسب ما ذكره لـ E! News.

وأضاف: "تبادلنا العهود، ووقعنا كل الأوراق التي كان علينا توقيعها".

بدأ ريكي مارتن (46 عاما) مواعدة يوسف (33 عاما) عام 2016، وأعلن مغني Nobody Wants to Be Lonely خطوبتهما خلال حلوله ضيفا على برنامج The Ellen DeGeneres Show في شهر نوفمبر الماضي.

وحكى مارتن عن طريقة تعرفه على خطيبه قائلا: "حسنا، الآن يعيش معي. إنه فنان وأنا جامع لوحات، بدأت أبحث عن لوحات ورأيت فنه الذي أفقدني عقلي لأنني أحببت كثيرا ما يفعله. أصلي جدا. بعدها اتصلت به، لم يكن لدي أي فكرة عن شكله ثم رأيت شكله وعندها شعرت: رائع. ثم تمت خطوبتنا".

جدير بالذكر أن ريكي مارتن اعترف أنه يتعمد أن يظهر طفليه معه بجانب خوان كثيرا أمام كاميرات الإعلام لأنه يتمنى أن يرى الناس عائلته أمرا طبيعيا.

وقال ريكي في حواره مع مجلة Out: "أريد الناس أن ينظروا إلي ويرون عائلتي ويقولون: لا يوجد شيء خاطئ في ذلك. إنه جزء من مهمتي. إنه جزء من مهمة أطفالي أيضا".

وتابع المغني البالغ 46 عاما: "أطفالي يسألوني عن حصولهم على أبوين فأرد بأننا جزء من عائلة حديثة. إنه إحساس جميل بالحرية".

طالع أيضا

هذا ما يقوله ريكي مارتن لطفليه عن عائلتهما المكونة من أبوين

كلمات متعلقة ريكي مارتن
comments powered by Disqus
<

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"