5 أسباب تجعلك تشاهد المسلسل التركي "أنت وطني".. عودة لثنائي اجتمع قبل 10 سنوات

5 أسباب تجعلك تشاهد المسلسل التركي "أنت وطني".. عودة لثنائي اجتمع قبل 10 سنوات

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 يناير 2018 - 17:51 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 يناير 2018 - 17:52
هاليت أرجنتش وبيرجوزار كوريل من مسلسل "أنت وطني" هاليت أرجنتش وبيرجوزار كوريل من مسلسل "أنت وطني"
تعرض مجموعة من القنوات العربية مسلسلات تركية في أول عرض لها بالشرق الأوسط.

وتظل قنوات MBC هي أول من فتح الباب أمام الدرما التركية في الوطن العربي، بل و عرض مسلسلات حديثة الإنتاج يتزامن توقيت عرضها مع طرحها بتركيا.

ومن بين المسلسلات الجديدة المعروضة حاليا عبر قناة MBC 1 مسلسل "أنت وطني" والذي يستمر عرضه حتى الآن في تركيا بموسمه الثاني.

وفي حال لم تشاهده وتفكر في ذلك فسنساعدك بعرض 5 نقاط ساهمت في نجاحه.

عودة هاليت

يؤدي دور البطولة الممثل التركي هاليت أرجنتش الذي اشتهر عربيا بشخصية "السلطان سليمان" وحقق نجاحا كبيرا في مسلسل "حريم السلطان" سواءاً في تركيا أو عربيا.

غاب هاليت لفترة بعد انتهاء الموسم الرابع من "حريم السلطان" عن الشاشات لبحثه عن عمل قوي يعود به، ووقع اختياره على مسلسل "أنت وطني" لذا سيكون الجمهور متشوق لرؤية جديدة.

القصة

تدور أحداث القصة حول حياة القائد العسكري "جودت" وزوجته وأولاده وما يتعرضون له بعد إصابته في حرب "البلقان" التي وقعت بين اليونان وتركيا.

وجود فكرة الخيانة للوطن من البعض وآخرون متمسكون بأرضهم حتى وإن دفعوا حياتهم ثمنا لذلك، بالإضافة إلى سرد حكاية لفترة هامة في التاريخ تجذب المشاهد.

هاليت وزوجته من جديد

بعد مرور أكثر من 10 سنوات اجتمع الممثل هاليت أرجنتش وزوجته بيرجوزار كوريل مجددا في مسلسل سويا.

هاليت وبيرجوزار تعرفا على بعضهما خلال مسلسل "ويبقى الحب" وانتقل حبهما من الشاشة إلى الواقع وارتبط بهما الجمهور كثيرا فشكلا ثنائيا رومانسيا لطالما أراد الجمهور رؤيته من جديد.

فكرة اجتماعهما سويا ستعيد للجمهور ذكريات قديمة، كما أن المسلسل هو أول عمل لهما بعد الزواج.

الشباب

إذا كان هاليت هو بطل المسلسل والقصة تدور حوله، فهو ايضا يحب أن يظهر الشباب معه ويعطيهم فرصة.

فكما حدث في مسلسل "حريم السلطان" وبروز كثير من الفنانون، يوجد في مسلسل "أنت وطني" ممثلين شباب يحققون الآن نجاحا ويرتبط الجمهور بهم.

حقق نجاحا

المسلسل يحقق نجاحا في تركيا ويتصدر جدول ترتيبات المشاهدة، ومستمر لموسم ثان، وهو ما يجعل المشاهد يطمئن أن المسلسل لن ينتهي فجأة.

المسلسل يعرض من الأحد إلى الخميس في السادسة مساء عبر قناة MBC 1.

اقرأ أيضا:

دليل(في الفن) للمسلسلات التركية- MBC 4 تعرض مسلسلا جديدا لأول مرة

دليل (في الفن)- قائمة أبرز المسلسلات التركية بالقنوات العربية حاليا.. أعمال جديدة على mbc

comments powered by Disqus
<

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"