بالفيديو- الإعلامي الكويتي محمد الملا يطالب مرتضى منصور بالاستقالة من الزمالك

بالفيديو- الإعلامي الكويتي محمد الملا يطالب مرتضى منصور بالاستقالة من الزمالك

محمد عاشور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 يناير 2018 - 17:42 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 يناير 2018 - 17:42
مرتضى منصور ومحمد الملا مرتضى منصور ومحمد الملا
بعد الهزيمة الأخيرة لفريق "الزمالك" من منافسه "الأهلي"، طالب الإعلامي الكويتي محمد الملا رئيس نادي الزمالك بالاستقالة.

جاءت تصريحات محمد الملا عبر برنامجه التليفزيوني "صالون الملا"، والتي أكد فيها أن سبب خسارة نادي الزمالك خلال السنوات الماضية هو رئيس النادي المستشار مرتضى منصور.



كما طال الإعلامي الكويتي المستشار مرتضى منصور بتقديم استقالته في أسرع وقت، مؤكدا أنه فور إعلانه الاستقاله سيفرح مشجعي النادي فرحة كبيرة.

وفاز فريق الأهلي على الزمالك بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الـ 17 من الدوري المصري الممتاز، ليتصدر الفريق الأحمر جدول الدوري.

وفي سياق متصل، عقب الإعلامي عمرو أديب على هزيمة فريق الزمالك من الأهلي في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، وبانفعال شديد بدأ عمرو مقدمة برنامجه "كل يوم" المذاع عبر قناة ON E، ومن المعروف عنه انتمائه وتشجيعه للفريق الأبيض، ومع كل مباراة تجمع قطبي الكرة المصرية يخرج بتعليقات نارية.

قال أديب إنه يشاهد نفس المباراة وينتصر الأهلي على الزمالك في النهاية بنتيجة قاسية، مثل 3:0، و 4:1، و 6:1 منذ 50 عاما.

وتابع منتقدا بعض جماهير النادي الأهلي التي تطالب برحيل مدرب الفريق حسام البدري بسبب أنهم غير راضين على أداء الفريق.

وأضاف قائلا: سيناريو المباراة يتكرر في كل مرة إذ يحاول المعلق الأهلاوي أن يصف الزمالك بأنه لعب جيدا ولكن لم يستطع الفوز". مشيرا إلى أن الفريق الأبيض لم يفز على الأهلي في الدوري المصري منذ عام 2007 أي قبل ثورة يناير ورحيل الأخوان وكل ما حدث في العالم أجمع.

وأنهى أديب حديثه مؤكدا أن تشجيعه للزمالك كاللعنة والمرض منذ الصغر وأن والدته قامت بالدعاء عليه ليظل مشجعا للزمالك.


comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"