صورة- أمينة ترد على تشبيهها بـ "نيكول"

صورة- أمينة ترد على تشبيهها بـ "نيكول"

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 يناير 2018 - 14:46 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 يناير 2018 - 15:43
أمينة أمينة
ما أن تنتشر صورة لفنان ما ويشعر الجمهور أن شكله فيها مختلفا، تبدأ بعض الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالسخرية منها والتعليق عليها.

نشرت المطربة أمينة صورة لها من حفل أحيته، ورأى البعض أن وجهها مختلف وأنها أجرت عمليات تجميل غيرت شكلها.

ردت أمينة على هذه الاتهامات بطريقة ساخرة، فنشرت عبر حسابها في موقع Instagram صورة لمنشور يتحدث عن تغير شكلها وتشبيهها بـ "نيكول" دون التوضيح إن كانوا يقصدون الفنانة اللبنانية نيكول سابا أم لا.

وكتبت أمينة: يا جماعة حددوا نيكول مين الأمريكية ولا اللبنانية.




يذكر أن أمينة قدمت الأغنية الترويجة لفيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" لطلعت زكريا، وتحمل اسم "الأصيل أصيل" من كلمات محمد البوغة وألحان محمد عبدالمنعم وتوزيع أشرف البرنس.



وتحدثت أمينة عن الأغنية وقالت في بيان إعلامي: "لقد أحببت كلمات الأغنية لأنها الأقرب إلى شخصيتي فأنا دائماً اتحاكى عن أصولي وأهلي وأقاربي وكل من حولي وقريب مني يعرف أنى اتفاخر بأصولي الأسكندرانية والنشأة الاجتماعية التي نشأت وترعرعت بها وعندما سمعت الكلمات باللحن قلت هذه أنا".

اقرأ أيضا:

بالفيديو- "واد يا مز" لأمينة على "مزيكا يوتيوب"

وفاة مدير أعمال المطربة أمينة.. هكذا نعت رحيله

كلمات متعلقة أمينة
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"