4 أسباب تجعلك تنتظر مشاهدة المتسابقة المصرية أشرقت في The Voice Kids

4 أسباب تجعلك تنتظر مشاهدة المتسابقة المصرية أشرقت في The Voice Kids

يارا عماد | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 يناير 2018 - 11:53 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 يناير 2018 - 11:55
أشرقت تتوسط تامر حسني وكاظم الساهر أشرقت تتوسط تامر حسني وكاظم الساهر
استطاعت المتسابقة المصرية "أشرقت" الحصول على إعجاب كثيرين من متابعي برنامج The Voice Kids، خاصة بعد تقديمها لأغنية "أما براوة" لنجاة الصغيرة.

ويبدو أن الإعجاب بصوتها لم يتوقف عند لجنة التحكيم المكونة من كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني، الذين تهافتوا على ضمها لفريقهم، فقد نالت شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويقدم موقع FilFan.com، أسباب تجعلك تنتظر مشاهدة أشرقت، بعد انضمامها لفريق تامر حسني في البرنامج.

- قوة صوتها

تتمتع أشرقت بصوتا قويا رغم صغر سنها، وهو ما ظهر فور وقوفها على مسرح The Voice Kids، بالإضافة إلى تمكنها من غناء "أما براوة" لنجاة الصغيرة، ولم تمر ثوان حتى التف إليها جميع أعضاء لجنة التحكيم قبل أن تغني الطبقات العالية في الأغنية.



- وقوفها على المسرح

فور وقوف أشرقت على المسرح، أعطت شعور للمستمع بثقتها بنفسها، ولم تمر دقائق حتى تفاعل معها الجمهور. فطريقة أدائها تجعلك منسجم معها في أي أغنية تقدمها.



نوعية الأغاني

ليس أمرا سهلا على طفلة أن تقدم أغاني لمطربين كبار مثل أم كلثوم ونجاة الصغيرة ومحمد عبد الوهاب وفايزة أحمد، ولكن أشرقت استطاعت أن تغني لكل هؤلاء، ونالت إعجاب المستمعين وتصفيقهم لها.



- طريقة تقديمها للأغاني

قدمت أشرقت العديد من الحفلات الغنائية على مسرح الإسكندرية قبل مشاركتها في برنامج The Voice Kids، وفي كل مرة تتمكن من تقديم طبقات مختلفة تبرز جمال صوتها.



اقرأ أيضا

والد المتسابقة أشرقت: إدارة The Voice Kids تراقب حسابي.. اعتذر إلى كاظم الساهر

بالفيديو- تامر ونانسي يرقصان على غناء أشرقت.. وكاظم يلوم والدها بسبب تأثيره على اختيارها

كلمات متعلقة the voice kids -الموسم 2
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"