أول مداخلة هاتفية لإيمان البحر درويش منذ تعرضه لوعكة صحية.. يتهم هاني شاكر بأنه المتسبب في مرضه

أول مداخلة هاتفية لإيمان البحر درويش منذ تعرضه لوعكة صحية.. يتهم هاني شاكر بأنه المتسبب في مرضه

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 يناير 2018 - 11:34 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 يناير 2018 - 13:8
هاني شاكر وإيمان البحر درويش هاني شاكر وإيمان البحر درويش
منذ أن تعرض المطرب إيمان البحر درويش لأزمة صحية في نوفمبر الماضي، لم يخرج بنفسه ليطمئن جمهوره على صحته.

وبعد نشر ابنته أمنية لصورة له على فراش المرض للرد على المشككين، حرص إيمان على طمأنه جمهوره من خلال مداخلة هاتفية أجراها مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج "آخر النهار".

في البداية رد إيمان على كل المشككين في مرضه وحقيقة متاجرة به، قائلًا إنه أمر أسرته وشدد عليهم بألا يعلنوا عن مرضه ويتكتموا على الأمر فهو لا يتاجر بمرضه ومعروف عنه وعن عائلته عزة النفس.

وأضاف، أن هناك من يدعون أنه يحاول لفت نظر الرئيس عبد الفتاح السيسي والفريق صدقي صبحي لمرضه ، وهما في الأصل يتابعون حالته ويتلقى اتصالات هاتفية منهما يوميا سواء من الفريق صدقي صبحي بنفسه أو من مكتب الرئيس.

وتابع ليؤكد أنه كان يعالج في مستشفى بالإسكندرية وليس في القوات المسلحة كما زعم البعض، لافتا إلى أن هاني شاكر لم يسع لعلاجه لأنه السبب في مرضه هو والنقابة أيضًا.

وأوضح ما حدث قائلا إن النقابة نشرت أنه مهدد بالسجن في حالة غنائه، وتسببت هذه الأخبار الكاذبة في إصابته بنزيف في المخ وتدهور حالته الصحية.

وأضاف أن هاني شاكر يسيء إلى تاريخه بالأفعال التي يفعلها هو النقابة عندما يكذبون في أنه شطب من النقابة وممنوع من الغناء.

وفي النهاية طمأن جمهوره على صحته وأكد أنه تخطى المرحلة الحرجة وبدأ في مرحلة العلاج الطبيعي، وأكد أن الصورة التي نشرتها ابنته وهو على فراش المرض هو من طلب منها فعل ذلك ردا على البعض الذين اتهموه بالمتاجرة بمرضه.



كان إيمان البحر درويش تعرض لوعكة صحية 20 نوفمبر الماضي، إثر ارتفاع في ضغط الدم وإصابته بنزيف في شريان بالمخ.

اقرأ أيضا:

ابنة إيمان البحر درويش ترد على المشككين في مرضه بهذه الصورة

إيمان البحر درويش يخضع لعملية ثانية في المخ

comments powered by Disqus
<

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"