هيفاء حسين تعتزل الفن لهذا السبب

هيفاء حسين تعتزل الفن لهذا السبب

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 يناير 2018 - 10:27 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 يناير 2018 - 10:27
هيفاء حسين هيفاء حسين
أعلنت الممثلة البحرينية هيفاء حسين عبر حسابها على موقع Instagram، اعتزالها الفن.

وكشفت حسين عن تفكيرها في الأمر كثيرا لكي تتخذ هذا القرار، والسبب شعورها بأنه لا يوجد ما يستحق تقديمه ويرجع بفائدة وعبرة للمجتمع.



وبعد ساعات قررت حسين توضيح الأمر لجمهورها من خلال فيديو، وأنها لم تعتزل الفن نهائيا بل تتوقف حتى يأتيها عملا جيدا بالإضافة إلى أن الفن جزء أساسي من حياتها.

شكرا لكم جميعا على تمسككم بوجودي في حياتكم وهالشي اكيد يخليني ابدا ما افكر في اعتزال الفن بمعنى الكلمة .. لانكم جزء اساسي من نجاحاتي ووقفتوا معاي ودعمتوني سوى كنتم اهل وزملاء واصدقاء او اعلاميين او معجبين .. انتم مصدر قوتي لمواجهة الصعاب في مجال يصعب فيه اختيار الافضل شكر خاص لابوكرم على الكلام الطيب اللي قلته في حقي واتصالك على عيني وعلى راسي @mustafa_agha1 وشكر موصول ايضا للاعلاميين واصدقائي الاعزاء جميل الشايب من السعودية وسكينة الطواش واحمد جناحي من البحرين ودارين شبير والكثيرين على رفضهم لاني ابتعد عن هالمجال وفعلا احسست بمحبتي اكثر في هالموقف احبكم جميعا وان شاء الله دوم اشوفكم في نجاح وتألق #تصبحون_على_خير @sakinaaltawash @aljana7i @jameel_alshaib

A post shared by هيفاء حسين (@haifaahussain1) on



اقرأ أيضا

بالفيديو- هيفاء حسين تبكي على رحيل عبد الحسين عبد الرضا.. اتهمها الجمهور بتصنّع الحزن والبكاء

البحرينية هيفاء حسين تدعم غادة عبد الرازق وتوجه لها هذه الرسالة

كلمات متعلقة هيفاء حسين
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"