بالفيديو- هالة صدقي ترد على التسريبات المنسوبة لها: غبي

بالفيديو- هالة صدقي ترد على التسريبات المنسوبة لها: غبي

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 يناير 2018 - 2:46 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 يناير 2018 - 16:8
هالة صدقي هالة صدقي
خرجت الممثلة هالة صدقي عن صمتها فيما نُسب لها من تسريب عرضته قناة مكملين، تؤكد حصولها على معلومات معينة من جهة سيادية في الدولة تملي عليها ما تقوله في البرامج.

قالت هالة صدقي: "هذه التسريبات إيجابية جدا، فهذا يوضح مدى غضبهم من تقدم الدولة المصرية، وهذا يسعدني، ونحن لا ننتظر تعليمات للتأكيد على ثوابتنا الوطنية وانتمائنا لمصر"، حسب مداخلتها الهاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه سيد علي عبر شاشة "الحدث اليوم".

وأشارت الممثلة الشهيرة أن الفيديو المنتشر لها واضح أن هناك صوت ممسوح، وبه كثير من الوقفات.

وأضافت هالة صدقي.: "لا أنتظر تعليمات من أحد، وتاريخي واضح ومعروف، وهاجمت الإخوان المسلمين ونظامهم بعد مرور 15 يوما من حكمه، وشاركت في ثورة 30 يونيو دون تكليف من أحد، ودعمي للدولة المصرية، ورئيسي لا يحتاج إلى توجيه".

واستكملت: "ومن غباء التسريب المزعوم أن هناك جزء منه عن الفريق أحمد شفيق الذي تربطني به علاقة صداقة عائلية، ولن أقبل عليه أي كلمة تهينه، فهذا الفيديو كان من الأمور الغبية التي حدثت لي".



وكانت قناة "مكملين" نشرت فيديو بتسجيل صوتي لهالة صدقي مع شخص يحدثها يدعى النقيب اشرف من المخابرات العسكرية، وطالبها بالرد على مداخلة عبر قناة dmc، والحديث عن تجديد الثقة بالرئيس عبد الفتاح السيسي والحرب ضد الإرهاب ورفض تصرفات الفريق أحمد شفيق.

كلمات متعلقة هالة صدقي
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"