جولدن جلوب 2018 – هذا ما أراد أن يقوله طومي وايزو قبل أن يمنعه جيمس فرانكو

جولدن جلوب 2018 – هذا ما أراد أن يقوله طومي وايزو قبل أن يمنعه جيمس فرانكو

أحمد حتحوت | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 يناير 2018 - 18:43 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 يناير 2018 - 18:43
جيمس فرانكو وطومي وايزو في جولدن جلوب 2018 جيمس فرانكو وطومي وايزو في جولدن جلوب 2018
يشاء القدر أن يسمى طومي وايزو، بطل فيلم The Room، أسوأ ممثل على الإطلاق، بينما يحصل جيمس فرانكو على جائزة أحسن ممثل كوميدي عن تجسيده لطومي وايزو في فيلم The Disaster Artist.

لم يحصل وايزو على فرصته للتحدث في جولدن جلوب 2018 حينما دعاه فرانكو إلى المسرح أثناء استقبال جائزته، إذ أمسك وايزو بالميكروفون وأبعده فرانكو عنه، وبدأ في إلقاء خطابه الخاص.



وفي حديثه مع The Los Angeles Times، قال وايزو أنه أراد أن يقول: "لو أحب الكثير من الناس بعضهم البعض، لكان العالم مكان أفضل. شاهدوا The Room، واستمتعوا بالحياة. الحلم الأمريكي على قيد الحياة، وهو حقيقي."

وقال فرانكو في خطابه الخاص أن الشيء الذي ألهم وايزو ليصور فيلم The Room هو أنه كان عالقا في حركة المرور بسبب حفل جولدن جلوب منذ 19 عاما.

وقال نجم 127 Hours: "منذ 19 عامًا، هذا الرجل كان عالقًا في إشارات المرور بسبب حفل جولدن جلوب، فقال لصديقه جريج، جولدن جلوب؟ لا تهمني فأنا لست مدعوا. أعلم أنهم لا يريدونني لأنني رجل ذو لهجة غريبة وشعر طويل، لذلك سأريهم. لن أنتظر لهوليوود. سوف أصور فيلمي بنفسي".

اقرأ أيضًا:

رقم مخيب لحفل جولدن جلوب 2018 .. لم يستغل الفرصة

جولدن جلوب 2018- هكذا تجاهلت أنجلينا جولي تواجد جينيفر أنستون

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"