صورة- جيمي كيميل حائرًا بتمثال الأوسكار.. شبح La La Land يرهبه

صورة- جيمي كيميل حائرًا بتمثال الأوسكار.. شبح La La Land يرهبه

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،الأوسكار( قوائم وتقارير وألبومات صور عامة) تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 يناير 2018 - 17:0 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 يناير 2018 - 17:0
جيمي كيميل جيمي كيميل
كشفت أكاديمية فنون وعلوم رسوم متحركة المنظمة لحفل جوائز الأوسكار عن أول ملصق دعائي للدورة الـ90، المقرر إقامتها في 4 مارس المقبل.

وتصدر المذيع جيمي كميل الصورة، المكونة من لقطات مختلفة يظهر خلالها حائرًا ويفكر في الطريقة المثلى للإمساك بالتمثال الذهبي.
ووضعت على الصورة جملة: "ما الخطأ الذي من الممكن حدوثه؟".

أوسكار 2018

واعتبرت بعض المواقع الأجنبية أن الجملة تحمل اسقاطًا على الخطأ الذي حدث في الدورة الماضية، عندما تم الإعلان عن فوز فيلم La La Land بجائزة أفضل فيلم، ثم تبين بعد دقائق معدودة أن الفائز الحقيقي فيلم Moonlight.

وتعد هذه المرة الأولى منذ فترة التسعينيات التي يقدم فيها الحفل نفس المذيع للعام الثاني على التوالي، وذلك بعد إعجاب كثيرين بالفقرات والنكات التي قالها.

ويتوقع متابعو موسم الجوائز أن تسيطر قضايا التحرش والاعتداء الجنسي على الحفل، خاصة بعد تركيز الاهتمام عليها في حفل جولدن جلوب.
يشار إلى أن إعلان ترشيحات جوائز الأوسكار سيكون في 23 يناير الجاري.

اقرأ أيضًا:
القائمة الكاملة لترشيحات "بافتا" 2018.. فيلم The Shape of Water يتصدر واستبعاد توم هانكس وميريل ستريب

أكاديمية الأوسكار تقرر عقاب المسؤولين عن خطأ جائزة أفضل فيلم بهذه الطريقة

كلمات متعلقة جيمي كيميل
comments powered by Disqus
<

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"