بالفيديو- نادية يسري: رأيت سعاد حسني قبل انتحارها مباشرة

بالفيديو- نادية يسري: رأيت سعاد حسني قبل انتحارها مباشرة

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 يناير 2018 - 14:29 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 يناير 2018 - 14:52
نادية يسري وسعاد حسني نادية يسري وسعاد حسني
حًلت نادية يسري صديقة الممثلة الراحلة سعاد حسني ضيفة على الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه "العاشرة مساء"، المذاع عبر شاشة قناة "دريم".

وروت يسري قصة معرفتها بالراحلة، وقالت إنها تعرفت عليها في أواخر الستينيات في أحد الملاهي الليلية حينما كانت مع زوجها ووجدت سعاد وعبد الحليم حافظ معا وجلسوا مع بعضهم بحكم الصداقة التي تجمع المطرب بزوجها وتبادلوا أرقام الهواتف.

وأضافت أنها التقت بها مجددا في حفل مع المخرج علي بدرخان، وبدأت صداقتهما منذ هذا الوقت.



ثم تطرقت للحديث عن سفر سعاد لتلقي العلاج في لندن، وأنها كانت تقيم وقتها بفرنسا للدراسة وعندما علمت بوجود الراحلة ذهبت إليها.

وطلبت سعاد من يسري الإقامة معها في منزلها بسبب الأعباء المادية التي واجهتها في ذلك الوقت.

وتذكرت يسري يوم وفاة السندريلا، وقالت إنها كانت بالجامعة وعند عودتها تركت سيارتها خلف الجراج وشاهدت الراحلة تقف في شرفة المنزل، وعندما صعدت لم تجدها نهائيا حتى وجدت منضدة في النافذة وقطعا بالشبكة العازلة لتفاجئ بسقوطها على الأرض ووفاتها قبل وصول الإسعاف.

وأشارت إلى أن هناك صداقة قوية تجمعها بسعاد حسني وجانجاه شقيقتها تعلم ذلك جيدا ولكنها تكذب، وأنها تألمت كثيرا لوفاتها واتهامها بقتلها فلماذا ستقتلها وهي لم تمتلك مصوغات أو أموال.

اقرأ أيضا

بالفيديو- تبادل للسباب بين أخت سعاد حسني وصديقتها على الهواء

comments powered by Disqus
<

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"