اختيار بينك لغناء النشيد الوطني في "السوبر بول"

اختيار بينك لغناء النشيد الوطني في "السوبر بول"

أحمد حتحوت | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 يناير 2018 - 15:2 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 يناير 2018 - 15:2
بينك بينك
أعلنت قناة NFL أن الأمريكية بينك ستغني النشيد الوطني في "السوبر بول" لهذا العام، والذي سيتم احيائه في استاد بنك بمينيابوليس يوم 4 فبراير المقبل.

وبهذا تنضم المغنية البالغة من العمر 38 عامًا إلى كل من ليدي جاجا، وويتني هيوستون، وماريا كاري، وبيونسيه في قائمة المطربين الذين أدوا النشيد الوطني Star-Spangled Banner في بداية المباراة في سنوات سابقة.

قالت بينك في تغريدة عبر تويتر: "كم أنا متحمسة لعام 2018. أنا متحمسة لحفل Grammys، وجولتي الغنائية، وأشياء أخرى سرية كم أنتظر أن أكشفها لكم." ممهدة للخبر الهام. ويشار إلى أنها ستغني في حفل الـ Grammys لهذا العام، كما أنها مرشحة لـ "أفضل أغنية بوب" عن أغنية What About Us.




الجدير بالذكر أن بينك ستصطحب الممثلة ألكزاندريا وايلز التي ستمثل النشيد الوطني بلغة الإشارة بالنيابة عن الرابطة الوطنية للصمم، كما أنها ستمثل أغنية America The Beautiful التي لم يعلن عن مغنيها بعد.




يذكر أن جستن تيمبرليك هو الذي سيؤدي العرض الغنائي بين شوطي المباراة.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو- ليدي جاجا تصيب الإنترنت بهلع بسبب قفزتها في "السوبر بول"

بالفيديو- مسلسل Simpsons يتنبأ باستعراضات ليدي جاجا في حفل "سوبر بول" منذ 2012

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"