بالفيديو- تبادل للسباب بين أخت سعاد حسني وصديقتها على الهواء

بالفيديو- تبادل للسباب بين أخت سعاد حسني وصديقتها على الهواء

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 يناير 2018 - 12:42 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 يناير 2018 - 12:42
سعاد حسني سعاد حسني
رغم مرور 17 عاما على رحيل الفنانة سعاد حسني، لازال لغز وفاتها يحير الجميع، فأسرتها تؤكد أنه تم قتلها فيما تقول صديقتها نادية يسري إنها انتحرت.

قالت نادية يسري صديقة سعاد حسني التي تواجدت معها في آخر أيامها، إن سعاد كانت تعاني من حالة نفسية سيئة بعد خروجها من المصحة النفسية.

وأضافت خلال حلولها ضيفة على برنامج "العاشرة مساء" من تقديم وائل الإبراشي في مواجهة جمعتها بالسيدة جنجاه عبد المنعم الأخت غير الشقيقة لسعاد حسني، أن الراحلة لم ترغب في القيام بأي شيء وكانت حائرة.

وتابعت، أن سعاد ظلت تستمع لأغنية "بانو بانو" التي غنتها في فيلم "شفيقة ومتولي" 11 مرة وكانت متأثرة.



وهاجمت نادية يسري جنجاه أخت الراحلة واتهمتها بأنها تحاول المتاجرة بدم أختها وكشفت أسرارها في الكتاب الذي ألفته قبل فترة، وأكدت أن سعاد انتحرت وأن كل التحقيقات كانت سليمة وكل الاتهامات التي توجه لها من أسرة الراحلة خاطئة.

وخلال الحلقة حدثت مشادات كلامية بين صديقة سعاد حسني وأختها، وتبادلتا السباب، فالسيدة جنجاه تؤكد أن سعاد قتلت بسبب المذكرات التي كانت بصدد كتابتها وستفضح فيها بعض الأسماء، وأن نادية يسري شاركت في قتلها.



وكانت السيدة جانجاه عبد المنعم أصدرت كتابا بعنوان "سعاد-أسرار الجريمة الخفية" وتكشف فيه لغز مقتل سعاد حسني، كما تسرد الكثير من الحقائق والأسرار في حياة شقيقتها.

اقرأ أيضا:

أسرار سعاد (1) - رعب السندريلا من مقابلة صفوت الشريف ومحاولات الهروب.. ولماذا طاردتها شائعة تعاطيها الأفيون

comments powered by Disqus
<

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"