بالفيديو- هذا رد فعل عمرو عمرو أديب بعد فوز الأهلي على الزمالك.. 50 سنة ولعنة

بالفيديو- هذا رد فعل عمرو عمرو أديب بعد فوز الأهلي على الزمالك.. 50 سنة ولعنة

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 يناير 2018 - 12:40 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 يناير 2018 - 12:55
عمرو أديب عمرو أديب
عقب الإعلامي عمرو أديب على هزيمة فريق الزمالك من الأهلي في المباراة التي جمعتهما مساء أمس.

بانفعال شديد بدأ عمرو مقدمة برنامجه "كل يوم" المذاع عبر قناة ON E، ومن المعروف عنه انتمائه وتشجيعه للفريق الأبيض، ومع كل مباراة تجمع قطبي الكرة المصرية يخرج بتعليقات نارية.

قال أديب إنه منذ 50 سنة وهو يشاهد نفس المباراة والأهلي ينتصر على الزمالك في النهاية بنتيجة قاسية، مثل 3:0، و 4:1، و 6:1.

تابع منتقدا بعض جماهير النادي الأهلي التي تطالب برحيل مدرب الفريق حسام البدري بسبب أنهم غير راضين على أداء الفريق.

وأضاف قائلا إن سيناريو المباراة يكرر كل مرة فيحاول المعلق الأهلاوي أن يصف الزمالك بأنه لعب جيدا ولكن لم يستطع الفوز، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض لم يفز على الأهلي في الدوري المصري منذ عام 2007 أي قبل قيام ثورة يناير ورحيل الأخوان وكل ما حدث في العالم أجمع.

وأنهى أديب حديثه مؤكدا أن تشجيعه للزمالك كاللعنة والمرض منذ الصغر وأن والدته قامت بالدعاء عليه ليظل مشجعا للزمالك.



وفاز فريق الأهلي على الزمالك بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الـ 17 من الدوري المصري الممتاز، ليتصدر الفريق الأحمر جدول الدوري.

اقرأ أيضا:

رشا مهدي: الأهلي منكد على أهلي

توقعات النجوم لمباراة الأهلي والزمالك

comments powered by Disqus
<

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"