جولدن جلوب 2018- 20 مليون دولار قيمة مجوهرات الفنانات في الحفل

جولدن جلوب 2018- 20 مليون دولار قيمة مجوهرات الفنانات في الحفل

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 8 يناير 2018 - 21:23 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 يناير 2018 - 19:34
سلمى حايك ارتدت مجوهرات بـ5 ملايين دولار! سلمى حايك ارتدت مجوهرات بـ5 ملايين دولار!
الأعقاد الماسية كانت أبرز ما اعتمد عليه الفنانات في هوليوود ليلة توزيع جوائز Golden Globes، وبالأخص اللواتي اخترن فساتين سوداء تضامنا مع حملة Time's Up المناهضة للتحرش الجنسي، ووصل إجمالي ثمن هذه المجوهرات ما يقدر بـ20 مليون دولار.

وأعلن موقع مجلة Forbes الاقتصادي أن المبلغ 20 مليون مقسمة بين الاكسسورات الماسية، وبالأخص الأعقاد، والساعات.

وكشفت المجلة أن نصف قيمة المجوهرات -10 مليون دولار- كانت لصالح دار "هاري وينستون" الذي اختارت مجوهراتها منه كل من: كيت هادسون وكلير فوي وإيميليا كلارك وفيولا دافيس وهيلين ميرين وليلي جيمس وسلمى حايك التي ارتدت مجوهرات تقدر بـ5 مليون جنيها.

وتنوعت تصاميم المجوهرات والساعات، وحافظت دار Chopard على تواجدها في الحفلات الكبرى من خلال الساعات والمجوهرات، ومن بين الفنانات اللواتي ظهرت بتصاميمهم كانت كاثرين لانجفورد.

اقرأ أيضا

#شرطة_الموضة: هذه أفضل إطلالات الفنانات في جولدن جلوب 2018

#شرطة_الموضة: هذه أسوأ إطلالات الفنانات في "جولدن جلوب 2018"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"