هل تنوي أوبرا وينفري الترشح لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية 2020؟

هل تنوي أوبرا وينفري الترشح لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية 2020؟

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 8 يناير 2018 - 19:32 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 يناير 2018 - 3:28
أوبرا وينفري أوبرا وينفري
بعدما ألقت الإعلامية أوبرا وينفري خطابها المؤثر أثناء تسلمها جائزة "سيسيل بي دوميل" الفخرية في الدورة الـ75 لحفل جولدن جلوب، بدأت الأخبار تتوارد حول نيتها في الترشح لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية.

وعلق ستيدمان جراهام الصديق المقرب لوينفري على هذه المزاعم قائلا: "الأمر كله معلق بيد الشعب، وهي بالتأكيد ستقوم بالترشح"، حسب موقع صحيفة "لوس أنجليس تايمز".

ليس فقط جراهام هو من ساند أوبرا في هذا القرار، فأيده أيضا عدد من الفنانين لموقع InStyle مثل كيري واشنطن التي قالت: "خطابها اليوم وجدته غير متوقع، كان ساحرا وأفضل
مثال لسحر لفتاة السمراء، لم أرى مثل ذلك من قبل".

أما جيمس فرانكو فقال: "أشعر بأن هناك حدثا تاريخيا، أوبرا أوصلت ما تريده بطريقة رائعة، كانت قوية".

وكانت أوبرا خلال كلمتها بعد حصولها على الجائزة، قالت: "فخورة بجميع النساء اللاتي تحلين بالقوة والشجاعة الكافية للحديث عن حياتهن الشخصية، بل أنهن مصدر إلهام بالنسبة لي. جميع المتواجدين في هذه الغرفة يكرمون كل عام بسبب القصص التي يرونها، لكن هذا العام أصبحنا نحن القصص، لكنها ليست مجرد قصص تؤثر على صناعة الترفيه. أنها تتجاوز ذلك وتمتد إلى الدين والسياسة والعرق والعمل".

اقرأ أيضا

جولدن جلوب 2018- خطاب مؤثر لأوبرا وينفري بعد حصولها على "سيسيل بي دوميل": الحقيقة هي السلاح الأقوى

جولدن جلوب 2018- جوائز السينما من نصيب Three Billboards وهذا المسلسل مفاجأة!.. تعرف على القائمة كاملة

كلمات متعلقة أوبرا وينفري
comments powered by Disqus
<

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"