رشا مهدي: الأهلي منكد على أهلي

رشا مهدي: الأهلي منكد على أهلي

محمد عاشور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 8 يناير 2018 - 14:45 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 يناير 2018 - 14:45
رشا مهدي رشا مهدي
تقام مساء اليوم الاثنين مباراة كرة القدم بين فريقي الأهلي والزمالك، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ومن جانبها كشفت الفنانة رشا مهدي عن تأييدها للنادي الأبيض "الزمالك"، وأنها من عائلة تساند فريق الزمالك بالوراثة.

وجاء تصريح رشا عبر تغريده نشرتها على حسابها الرسمي على twitter قالت فيها: "مش بتابع كورة غير المنتخب. بس أنا من عيلة كلها بتعشق الزمالك مدرسة الفن والهندسة، فبعتبر نفسي زملكاوية بالوراثة. مشكلتي بقى مع الأهلي أنه دايما منكد على أهلي".




ويلتقي الأهلي مع الزمالك في الجولة 17 من الدوري المصري الممتاز في مباراة تجمعهما على استاد القاهرة في تمام السابعة مساء الاثنين.

ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 35 نقطة بفارق نقطة عن الإسماعيلي المتصدر وللأحمر مباراة مؤجلة، فيما يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 28 نقطة.

كما توقع عدد كبير من نجوم الفن نتيجة المباراة التي ستقام مساء اليوم، والتي اختلفت وتنوعت فيما بينها. (تعرف على توقعاتهم)

اقرأ أيضا

خاص- نسرين أمين لـ "في الفن": هذه توقعاتي لمباراة الأهلي والزمالك


خاص- نشوى مصطفى لـ"في الفن": "أهلاوية حتى النخاع.. لكن أتمنى فوز الزمالك لهذا السبب"

comments powered by Disqus
<

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"