جولدن جلوب 2018- لورنس فيشبورن‎ يحضر الحفل بجلباب!

جولدن جلوب 2018- لورنس فيشبورن‎ يحضر الحفل بجلباب!

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 8 يناير 2018 - 14:53 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 يناير 2018 - 14:53
لورنس فيشبورن‎ بجلباب في حفل جولدن جلوب 2018 لورنس فيشبورن‎ بجلباب في حفل جولدن جلوب 2018
فاجأ الممثل لورنس فيشبورن الجميع بالملابس التي اختار أن يظهر بها في الدورة الـ 75 من حفل جوائز "جولدن جلوب" الذي أقيم فجر الاثنين.

وأطل الممثل الشهير بدور "مورفيس" في فيلم الخيال العلمي The Matrix بجلباب أسود مزين بنقوش لامعة، ولم يكتف بالجلباب فقط، بل قرر أن يظهر بجانبه وشاح أحمر في إطلالة قريبة من بائعي العرقسوس.

لورنس فيشبورن

جدير بالذكر أن فيلم Three Billboards Outside Ebbing, Missouri للمخرج مارتن ماكدونا تمكن من تصدر قائمة الجوائز بعد فوزه بـ4 من أصل 6 ترشيحات، منها أفضل فيلم درامي وأفضل ممثلة لفرانسيس ماكدورماند.



فيما جاء في المركز الثاني فيلم The Shape of Water بعد حصوله على جائزة أفضل إخراج إلى جانب جائزة أفضل موسيقى تصويرية، وتساوى معه في عدد الجوائز فيلم Lady Bird الذي توج بجائزة أفضل فيلم موسيقي أو كوميدي، بالإضافة إلى جائزة أفضل ممثلة لسيرشا رونان.

على جانب آخر، خرج فيلم The Post للمخرج ستيفن سبيلبيرج خالي الوفاض، رغم حصوله على 6 ترشيحات، وأيضًا فيلم All the Money in the World صاحب الـ3 ترشيحات.

وعلى صعيد جوائز التليفزيون، تصدر مسلسل Big Little Lies بواقع 4 جوائز من أصل 6 ترشيحات، منها جائزة أفضل مسلسل قصير أو فيلم تليفزيوني، وجائزة أفضل ممثلة لنيكول كيدمان.



وبالطبع، استطاع مسلسل The Handmaid’s Tale الفوز بجائزة أفضل مسلسل درامي وجائزة أفضل ممثلة لإليزبيث موس، وذلك بعدما لفت انتباه عدد كبير من محبي الدراما التليفزيونية الأجنبية، بعد سيطرته على جوائز حفل إيمي في دورته الـ69.

وكانت مفاجأة الحفل مع مسلسل The Marvelous Mrs. Maisel الذي اقتنص جائزة أفضل مسلسل موسيقي أو كوميدي، بالإضافة إلى جائزة أفضل ممثلة لراشيل بروسنان.

ونالت الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري الجائزة الفخرية "سيسيل بي دوميل"، خلال الحفل وذلك لإسهاماتها الفنية في مجال صناعة الفن والترفيه. وقد جاء خطابها حماسي يدعم حقوق المرأة ويحث على مقاومة التحرش الجنسي في جميع المجالات.

طالع أيضا

تعرف على القائمة كاملة للفائزين في حفل "جولدن جلوب"

جولدن جلوب 2018- خطاب مؤثر لأوبرا وينفري بعد حصولها على "سيسيل بي دوميل": الحقيقة هي السلاح الأقوى

comments powered by Disqus
<

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"