٥ أسباب تجعلك تشاهد مسلسل "ولاد تسعة".. كوميديا بيومي فؤاد أهمها

٥ أسباب تجعلك تشاهد مسلسل "ولاد تسعة".. كوميديا بيومي فؤاد أهمها

يارا عماد | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 8 يناير 2018 - 15:1 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 يناير 2018 - 15:39
مسلسل "ولاد تسعة" مسلسل "ولاد تسعة"
عرضت أمس الأحد 7 يناير الحلقة الأولى من مسلسل "ولاد تسعة" على شاشة قناة mbc مصر، والذي يضم نخبة كبيرة من الفنانين.

وشهدت الحلقة الأولى بداية قوية للمسلسل، لمناقشة الكثير من القضايا الشائكة في المجتمع حاليا مثل حياة الخادمات في المنازل وتأجير الأرحام لمساعدة غير القادرين على الإنجاب وزواج القاصرات.

ويقدم موقع FilFan.com، لقرائه ٥ أسباب تجعلك تشاهد مسلسل "ولاد تسعة".

- مناقشة قضايا الإرث

بدأ المسلسل بمشهد جذب عين المشاهد خاصة وأنها مشاجرة بين خالد سليم وخالد زكي الذي يجسد دور خاله حول الإرث الذي حصل عليه بأكمله دون إعطاء شقيقته حقها وينتهي بطرد سليم مما جعل المشاهد ينتظر ماذا سيحدث خلال الحلقات المقبلة.

- طرح قضية زواج المتعة

يناقش المسلسل قضية زواج الفتيات لرجال يكبروهم سنا لمدة معينة بهدف المتعة فقط، واستطاع الممثل محمد عبد العظيم تجسيد الشخصية بشكل جيد لرغبته في الزواج من فتاة صغيرة لازالت في المرحلة الجامعية واختيارها تحديدا دون النظر لشقيقتها المنفصلة، لينتهي الأمر بهروب الفتاة لحظة وصوله، مما جعل المشهد أكثر تشويقا في انتظار باقي الأحداث.

- كوميديا بيومي فؤاد

يظهر بيومي فؤاد في المسلسل بشخصية "عامر" الرجل البخيل الذي يعمل محاميا، ويتشاجر مع أسرته باستمرار لكثرة طلبهم للأموال، وذلك خلال مواقف كوميدية.

- البطولة الجماعية

اتجه صناع المسلسلات في الفترة الأخيرة للاستعانة بأكثر من فنان لتقديم أدوار البطولة وترسيخ مبدأ البطولة الجماعية، الأمر الذي حقق نجاحا كبيرا.

- تعدد المشاهد المفاجئة

لكل مشهد بالمسلسل طابع خاص يجعلك تستمتع بالمشاهدة دون الالتفات لأي شيء آخر، ولكن المشهد الأخير كان صدمة لمتابعي المسلسل بسبب خيانة نيكول سابا لصديقتها لقاء سويدان التي تجندها لمعرفة أخبار زوجها وعلاقاته النسائية.

يضم مسلسل "ولاد تسعة" عددا كبيرا من الفنانين منهم نيكول سابا وخالد سليم وخالد زكي وسهر الصايغ وبيومي فؤاد وهبة مجدي وعمرو عابد ورحمة حسن ولقاء سويدان ومحمد التاجي وإلهام عبد البديع وحنان سليمان، ولكل منهم دوره الخاص.

اقرأ أيضا

تعرف على موعد عرض مسلسل "ولاد تسعة"

كلمات متعلقة مسلسل ولاد تسعة
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"