بالفيديو- محامى شيما مغنية "عندي ظروف" يتهم حلمى بكر بابتزازها.. والأخير يرد: مستعد للزواج منها

بالفيديو- محامى شيما مغنية "عندي ظروف" يتهم حلمى بكر بابتزازها.. والأخير يرد: مستعد للزواج منها

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 8 يناير 2018 - 10:45 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 يناير 2018 - 10:45
حلمي بكر وشيما حلمي بكر وشيما
هاجم علاء الحلواني، محامي شيما مغنية "عندي ظروف"، الموسيقار حلمي بكر خلال استضافتهما في برنامج "العاشرة مساء" مع الإعلامي وائل الإبراشي.

وقال الحلواني إن بكر طلب الزواج منها في وقت سابق، لكنها رفضت هذا العرض، الأمر الذي أدى إلى انفعال الأخير قائلا: "إيه رأيك أنا موافق أتجوزها".

وتحدث بكر عن أول لقاء له مع شيما حينما ذهبت إليه برفقة منتج تطلب منه الغناء والتمثيل، وأنه طردها من منزله والمنتج شاهد على ذلك.

ودخل بكر والحلواني في مشادة كلامية بعدما وجه له الأخير اتهامات بابتزازها ووجود شاهد على ذلك وهي زوجته الأولى، ليرد بكر بأن الشرطة تبحث عن شيماء زوجته الأولى لاتهامها بالسرقة.



وكانت قضت محكمة "جنح النزهة" بالحبس عامين وغرامة 10 آلاف جنيه لشيما، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وتم تخفيف الحكم لعام واحد، وذلك بعد تقديمها استئناف على الحكم الأول.

أغنية "عندي ظروف" من كلمات محمد عاطف وألحان رامي جمال وتوزيع نور ومن إخراج محمد جمال.

اقرأ أيضا

بالفيديو- شيما صاحبة "عندي ظروف" في ظهورها الأول بـ Arab idol.. هذا رأي لجنة التحكيم

بالفيديو- حلمي بكر عن شيما مغنية "عندي ظروف": صوتها لا علاقة له بالغناء.. وطردتها عندما رقصت أمامي

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"