جولدن جلوب 2018- فيلم مارتن ماكدونا الأفضل دراميا وهذا الممثل يهزم توم هانكس

جولدن جلوب 2018- فيلم مارتن ماكدونا الأفضل دراميا وهذا الممثل يهزم توم هانكس

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 8 يناير 2018 - 6:25 | آخر تحديث: الجمعة ، 12 يناير 2018 - 22:36
الفيلمان الأفضل في الجولدن جلوب 2018 الفيلمان الأفضل في الجولدن جلوب 2018
انتهى منذ قليل، حفل جوائز جولدن جلوب، في دورته الـ75، وقد حصل Three Billboards Outside Ebbing, Missouri للمخرج مارتن ماكدونا، على جائزة أفضل فيلم درامي. ورغم أن الفيلم نال تقييمات إيجابية من قبل النقاد، فإن التوقعات كانت تشير إلى فيلم Call Me By Your Name.



وبعد منافسة شرسة في فئة أفضل فيلم موسيقي أو كوميدي، تمكن فيلم المخرجة جريتا جيروج Lady Bird، من الحصول على جائزة الأفضل متفوقًا على الفيلم الاستعراضي The Greatest Showman، إلى جانب Get Out وI, Tonya وThe Disaster Artist.

كما أن الممثلة سيرشا رونان، بطلة الفيلم، حصلت على جائزة أفضل ممثلة، وبذلك يكون الفيلم نال جائزتين من الأربع جوائز التي ترشح لها.

وفي فئة أفضل ممثل في فيلم درامي، استطاع جاري أولدمان الفوز بالجائزة عن دوره في فيلم Darkest Hour، مقتنصًا الجائزة من توم هانكس ودينزل واشنطن ودانيال دي لويس وتيموثي شالاميت.

وحول أفضل ممثلة في فيلم درامي، نالت الممثلة فرانسيس ماكدورماند الجائزة عن فيلم Three Billboards Outside Ebbing, Missouri. يشار إلى أن ميريل ستريب نافستها على الجائزة، إلى جانب ميشيل ويليامز و جيسيكا شاستين وسالي هوكينز.

اقرأ أيضًا:

جولدن جلوب 2018- نيكول كيدمان تقتنص جائزة أفضل ممثلة وكريستوفر بلامر يخسر!


ترشيحات "جولدن جلوب" 2018- فيلم The Shape of Water يتصدر.. دينزل واشنطن في مواجهة توم هانكس



comments powered by Disqus
<

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"