جولدن جلوب 2018- بالصور.. توم هانكس المتواضع يقدم المشروبات

جولدن جلوب 2018- بالصور.. توم هانكس المتواضع يقدم المشروبات

أحمد حتحوت | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 8 يناير 2018 - 4:52 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 يناير 2018 - 4:52
طوم هانكس وزوجته طوم هانكس وزوجته
رشح توم هانكس لجائزة أفضل ممثل في فيلم دراما عن دوره في فيلم The Post، الذي حصل على 5 جوائز أخرى، ولكن يبدو أن ذلك ليس السبب الوحيد وراء حضوره للحفل.

نشر دان فوجلمان، كاتب مسلسل This Is Us – الذي حصل على 3 ترشيحات – صورة لهانكس وهو يحمل مشاريب ويقدمها لحضور الحفل واصفًا للصورة بأنها أفضل شيء شاهده اليوم.




وقال فوجلمان: "هذا أفضل شيء رأيته اليوم. توم هانكس يقدم المشاريب لطاولته. إنه الأعظم".

ولم يكن فوجلمان الوحيد الذي التقط صورة لهانكس، وهو يستغل وقته استغلالًا صحيحًا، فالكاتبة ديربا بيرنام نشرت صورة للمثل الأمريكي بالبار أثناء أول فاصل إعلاني.




يشار إلى أن فيلم The Post الذي جلب لهانكس الترشيح العاشر بجولدن جلوب، تم ترشيحه لـ 6 جوائز وهم أفضل ممثلة في فيلم دراما (ميريل ستريب)، وأفضل ممثل في فيلم دراما، وأفضل فيلم دراما، وأفضل موسيقى أصلية، وأفضل سيناريو، وأفضل مخرج.

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"