جولدن جلوب 2018 - أفضل 7 دعابات لـ سيث مايرز.. يسخر من هارفي وينستين وكيفين سبيسي

جولدن جلوب 2018 - أفضل 7 دعابات لـ سيث مايرز.. يسخر من هارفي وينستين وكيفين سبيسي

أحمد حتحوت | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 8 يناير 2018 - 4:58 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 يناير 2018 - 4:58
سيث مايرز سيث مايرز
انتهز سيث مايرز فرصته كمقدم لحفل توزيع جوائز Golden Globe الـ75 ليستعرض روح الدعابة الخاصة به، إذ سخر من ظاهرة التحرش الجنسي في هوليوود، وأيضا كانت لها بعض التلميحات السياسية.

وفي السطور التالية يرصد لكم Filfan.com أفضل مزحات سيث مايرز بالجولدن جلوب 2018.

1- مرحبًا للسيدات.. والسادة النبلاء الذين مازالوا على قيد الحياة




2- ذكرني مسلسل Stranger Things بطفولتي.. بالفعل لم يكن لدي أصدقاء، ولم يوجد خيال علمي بحياتي، ولم أقدر حتى على قيادة الدراجات، ولكن الرجل الذي عمل في Radioshack كان يواعد والدتي.

3- لم يأت هارفي وينستين اليوم وقد سمعت أن السبب وراء ذلك هو أنه سريع الغضب ومن الصعب العمل معه.. ولكن بعد 20 سنة من الآن سيكون أول شخص يحصل على صيحات استجان أثناء ذكرى رحيله.

4- سمعت أنهم يجهزون للموسم الجديد من House of Cards.. هل كريستوفر بلامر متاح؟" (نسبة لإستبدال كيفين سبيسي بكريستوفر بلامر في All The Money In The World)

5- فيلم Call Me By Your Name مرشح لأفضل فيلم.. وهو عن قصة حب بين مثليين، ويبدو أن هذه الأفلام سوف تصبح مسيطرة في العصر المقبل، ليقول هنا بيلي إيشنر: لسان حال سبيسي يقول بالتأكيد ستخسروني في هذا العصر، في سخرية من اعتداء سبيسي جنسيا على صبي.

6- مؤسسة الإعلام الأجنبي بهوليوود.. تبدأ بثلاثة كلمات قد يغضبن رئيس الولابات المتحدة الأمريكية.. قد يكون الأمر أسوأ لو كان اسمها منظمة السلطة المكسيكية لهيلاري.




7- "أنا لست أهم شخص يحمل اسم "سيث" هنا، فسيث روجان موجود.


اقرأ أيضًا:

جولدن جلوب 2018- نيكول كيدمان تقتنص جائزة أفضل ممثلة وكريستوفر بلامر يخسر!


ترشيحات "جولدن جلوب" 2018- فيلم The Shape of Water يتصدر.. دينزل واشنطن في مواجهة توم هانكس

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"